رئيس مجلس القيادة يهنىء رئيس الوزراء البريطاني الجديد
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تهنئة إلى زعيم حزب العمال البريطاني كير ستارمير بمناسبة فوز حزبه بالانتخابات التشريعية في المملكة المتحدة الصديقة، وتكليفه بتولي رئاسة الوزراء وتشكيل الحكومة الجديدة.
حزب العمال البريطاني يعلن فوزه بالانتخابات التشريعية
أعلن حزب العمال البريطاني، اليوم الجمعة، فوزه بالانتخابات التشريعية واستعداده لتشكيل الحكومة الجديدة بعد تأكد حصوله على أغلبية مقاعد مجلس العموم.
(الفاو): استقرار مؤشر اسعار الغذاء العالمية في يونيو الماضي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (الفاو)، استقر مؤشر اسعار الغذاء العالمية في شهر يونيو الماضي بفضل انخفاض أسعار الحبوب الذي عوض تأثير الزيادات في مؤشرات الزيوت النباتية والسكر ومنتجات الألبان.
الألماني زفيريف يتأهل إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس
تأهل الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الرابع عالمياً، إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس، بعد فوزه على الأمريكي ماركوس جيرون بنتيجة 6 - 2 و 6 - 1 و6 - 4.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الخارجية يلتقي سفير استراليا غير المقيم لدى اليمن
[12/10/2020 03:20]
الرياض ـ سبأنت :

بحث وزير الخارجية محمد الحضرمي اليوم مع السفير الأسترالي غير المقيم لدى اليمن رضوان جدوت عدداً من القضايا المتصلة بالتعاون الثنائي بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها، وتنسيق مواقف البلدين إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك في المحافل الدولية.

وأشار الحضرمي إلى استمرار تعنت مليشيا الحوثي الانقلابية وعدم سماحها للفريق الفني التابع للأمم المتحدة بالدخول لتقييم وصيانة خزان صافر النفطي العائم، لافتاً إلى ضرورة الضغط على مليشيا الحوثي لحل هذه القضية نظراً لتداعياتها البيئة والاقتصادية على اليمن والمنطقة في حال حدوث تسرب او انفجار للخزان الذي يحوي أكثر من مليون برميل من النفط الخام.

وتطرق إلى الأوضاع الانسانية التي يعيشها أبناء الشعب اليمني خلال هذه الفترة الاستثنائية، داعياً المجتمع الدولي، لاسيما الدول والمنظمات المانحة، إلى دعم البنك المركزي اليمني وبما يسهم في استقرار العملة الوطنية وتحسين الأوضاع المعيشية للسكان بشكل عام، موضحاً جهود الحكومة اليمنية في سبيل استقرار العملة.

من جهته، أكد السفير الأسترالي على دعم بلاده لليمن وحكومته الشرعية، وللجهود المبذولة لتحقيق السلام وعودة الامن والاستقرار في اليمن.



رئيس مجلس القيادة يهنىء رئيس الوزراء البريطاني الجديد
الشعيبي والارياني يزوران الفنان عوض احمد للاطمئنان على صحته
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الجزائري
رئيس الوزراء يهنئ رئيس الوزراء البريطاني الجديد
الخدمة المدنية: الاحد اجازة رسمية بمناسبة السنة الهجرية الجديدة
مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية يعقد اجتماعه الدوري الثاني للعام الجاري في القاهرة
الحوادث المرورية تودي بحياة 45 شخصا خلال يونيو الماضي
اختتام فعاليات اليوم الأولمبي بوادي حضرموت
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال فنزويلا
البنك المركزي اليمني يعلن عن مزاد لبيع عملة أجنبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا