اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية
شارك وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري اليوم في اجتماعات القمة التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية المزمع عقدها في سبتمبر القادم بنيويورك.
الجيش التونسي يمنع الغنوشي ونواب آخرين من دخول البرلمان
منع الجيش التونسي اليوم الاثنين، رئيس البرلمان راشد الغنوشي ونواب آخرين، من دخول البرلمان، بعد قرار الرئيس قيس سعيد بتجميد نشاط البرلمان ورفع الحصانة عن النواب وإقالة رئيس الحكومة.
مصر تحقق فائضا في الميزانية تقارب 6 مليارات دولار
قالت الرئاسة المصرية في بيان صحفي اليوم الأحد إن الفائض الأولي في السنة المالية2020-2021 بلغ 1.4 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي ليسجل 93.1 مليار جنيه (5.926 مليار دولار).
أولمبياد طوكيو: منتخب السعودية يخسر من ألمانيا ويودع الأولمبياد
ودع المنتخب السعودي الأولمبي، أولمبياد طوكيو بعد خسارته أمام ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على إستاد نيسان، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوكيل مفتاح يتفقد الاضرار بطريق مديرية جبل مراد بمأرب واحتياجات استكمال سفلتتها
[13/08/2020 02:14]

مأرب ـ سبأنت :
اطلع وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومعه مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس عبدالودود المذحجي، اليوم الطريق الرئيسي لمديرية جبل مراد الواقعة جنوب المحافظة، والاعمال الجارية لفتح الطريق الى مركز المديرية الذي تعرض لتدمير واسع جراء سيول الامطار التي شهدتها المحافظة خلال الأسابيع الماضية وعزلت المديرية عن مركز المحافظة وبعض القرى عن بعضها.

وخلال الزيارة استمع الوكيل مفتاح من مدير عام المديرية عبدالناصر الاعوش وفريق الطوارئ بالمديرية الى الإجراءات العاجلة التي قامت بها السلطة المحلية لفتح الطريق الرئيسي خاصة في الجسور و العبارات الكبيرة التي جرفتها السيول والصخور الكبيرة المتساقطة على الطريق في أماكن مختلفة والتي أدت الى انسدادها، الى جانب الاضرار في المقاطع المنفذة من اعمال الشق والسفلتة وبناء الجسور والعبارات التي نفذت قبل سنوات في الطريق المتعثر.

وقد اكد الوكيل مفتاح بأن المحافظ اللواء سلطان العرادة قد وجه بسرعة استئناف استكمال تنفيذ اعمال التوسعة والردم والحماية والسفلة لطريق المديرية المتفرع من مديرية الجوبة حتى مركز مديرية الجبل بطول 19 كم، كونها الشريان الوحيد لأبناء المديرية التي تربطهم بمحيطهم الجغرافي.. مشددا على مكتب الاشغال العامة والطرق برفع التحدياث التي تتطلبها اعمال التصاميم وجداول الكميات والاعمال الاضافية على ضوء نتائج سيول الامطار مؤخرا بما يعزز حماية الطريق وضمان الحد من الاضرار فيها من قبل السيول مستقبلا.

كما وجه مدير المديرية وفريق الطوارئ بمضاعفة الجهود في اصلاح الطرقات المتضررة وتكون الاولوية لفتح الطرقات عن القرى المحاصرة بما يساعد المواطنين في ايصال احتياجاتهم الأساسية بيسر وسهولة.

ودعا مشائخ واعيان المديرية الى التعاون المثمر مع السلطة المحلية بالمديرية من اجل سرعة انجاز اعمال تنفيذ الطريق للمديرية..




وزير الداخلية ومحافظ مأرب يترأسان اجتماعا للجنة الامنية بالمحافظة
العميد المجيدي يشيد بجهود ابطال اللواء الرابع مشاه جبلي
قوات الجيش بإسناد المقاومة والتحالف يحققون انتصارات على الحوثيين في مأرب والبيضاء
‏الارياني يدين تفجير مليشيا الحوثي منزل مواطن بمديرية الزاهر محافظة البيضاء
كمين لأبطال الجيش يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة في اليعيرف
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الأستاذ محمد أحمد الجنيد
مصرع 22 حوثياً بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة بجبهة الكسارة
الجيش والمقاومة يحرران مواقع ومرتفعات استراتيجية جديدة في الجبهة الجنوبية بمأرب
معاون وفاضل والوليدي يطلعون على غرفة التحكم بتوليد الكهرباء في عدن
الهيئة العامة للآثار والمتاحف بساحل حضرموت تنظم أسبوع البلدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا