رئيس مجلس القيادة يهنىء رئيس الوزراء البريطاني الجديد
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تهنئة إلى زعيم حزب العمال البريطاني كير ستارمير بمناسبة فوز حزبه بالانتخابات التشريعية في المملكة المتحدة الصديقة، وتكليفه بتولي رئاسة الوزراء وتشكيل الحكومة الجديدة.
حزب العمال البريطاني يعلن فوزه بالانتخابات التشريعية
أعلن حزب العمال البريطاني، اليوم الجمعة، فوزه بالانتخابات التشريعية واستعداده لتشكيل الحكومة الجديدة بعد تأكد حصوله على أغلبية مقاعد مجلس العموم.
(الفاو): استقرار مؤشر اسعار الغذاء العالمية في يونيو الماضي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (الفاو)، استقر مؤشر اسعار الغذاء العالمية في شهر يونيو الماضي بفضل انخفاض أسعار الحبوب الذي عوض تأثير الزيادات في مؤشرات الزيوت النباتية والسكر ومنتجات الألبان.
الألماني زفيريف يتأهل إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس
تأهل الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الرابع عالمياً، إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس، بعد فوزه على الأمريكي ماركوس جيرون بنتيجة 6 - 2 و 6 - 1 و6 - 4.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
إجتماع في عدن يناقش أنشطة المنظمات الدولية في مجال الصحة الإنجابية
[27/11/2019 03:49]

عدن - سبأنت :
ناقش إجتماع موسع عقد اليوم في عدن، برئاسة وكيل وزارة الصحة العامة المساعد لقطاع السكان، الدكتورة، إشراق السباعي، اليوم جملة من الموضوعات المتصلة بأنشطة المنظمات الدولية والمحلية في مجال الصحة الإنجابية ونوعية تدخلاتها وأماكنها وكذا التنسيق البيني فيما بينها في الميدان لتلافي الازدواجية .

وتطرق الإجتماع الذي ضم شركاء القطاع الداعمين لأنشطة الصحة الإنجابية والمدعومين من صندوق الأمم المتحدة للسكان، إلى المستجدات في الأنشطة للصحة الانجابية لكل المنظمات الدولية بمحور عدن ومراجعة المسح لوفيات الامهات ومخرجات ورشة العمل التي عقدت في العاصمة الاردنية وكيفية تنفيذ هذه المخرجات علی صعيد الواقع.

وأستعرض الإجتماع تدخلات كل منظمة علی حده ونوعية خدماتها والصعوبات التي تعترض عملها .

في مستهل الاجتماع، أثنت الدكتورة، اشراق السباعي علی الجهود التي تبذلها المنظمات في سبيل تقديم خدمات صحية جيده تستفيد منها الامهات واطفالهن .. داعية الی تعزيز الشراكة بين المنظمات ووزارة الصحة ومكاتبها في المحافظات والمديريات والتركيز علی انشاء قاعدة بيانات سليمة يستفاد منها في المراحل المقبلة .

وأشارت الی ان قطاع السكان بالوزارة يعمل حاليا علی اعداد الخطط والبرامج للفترة المقبلة لتعزيز العمل والحد من مضاعفات الوفيات للأمهات .

حضر الاجتماع منسقة الصحة والتغذية بصندوق الأمم المتحدة للسكان الدكتورة اروی شاكر ومنسقة قطاع القبالة بالصندوق الدكتورة الهام فهيم .


رئيس مجلس القيادة يهنىء رئيس الوزراء البريطاني الجديد
الشعيبي والارياني يزوران الفنان عوض احمد للاطمئنان على صحته
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الجزائري
رئيس الوزراء يهنئ رئيس الوزراء البريطاني الجديد
الخدمة المدنية: الاحد اجازة رسمية بمناسبة السنة الهجرية الجديدة
مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية يعقد اجتماعه الدوري الثاني للعام الجاري في القاهرة
الحوادث المرورية تودي بحياة 45 شخصا خلال يونيو الماضي
اختتام فعاليات اليوم الأولمبي بوادي حضرموت
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال فنزويلا
البنك المركزي اليمني يعلن عن مزاد لبيع عملة أجنبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا