رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس عثمان غزالي، رئيس جمهورية القمر المتحدة، بمناسبة العيد الوطني لبلده الشقيق.
البرلمان العربي يجدد دعمه وتضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة
جدد البرلمان العربي، دعمه ومساندته وتضامنه الكامل مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة وفقاً لقرارات الشرعية الدولية في مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية بنسبة 5.2 بالمائة
ارتفعت صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية وما يتعلق بها من سلع بنسبة 5.2 بالمائة على أساس سنوي في النصف الأول من العام الجاري 2024، مدفوعة بشعبية المكرونة سريعة التحضير ومنتجات الأرز المصنعة.
كندا تصعد الى نصف نهائي كوبا امريكا بعد فوزها على فنزويلا بركلات الترجيح
صعد المنتخب الكندي الى نصف نهائي بطولة كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) بعد فوزه على نظيره الفنزويلي بركلات الترجيح بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف، بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العتيقي وجحدل يتبادلان التهاني مع جموع المصلين بمحافظة شبوة
[11/08/2019 02:48]
شبوة - سبأنت

تبادل قائد محور عتق قائد اللواء 30 مشاه العميد عزيز العتيقي ومعه قائد اللواء 21 مكيا العميد جحدل حنش ، اليوم ، التهاني مع جموع أبناء محافظة شبوة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما قام العتيقي وجحدل بزيارة معايدة للمرضى في مستشفى عتق العام ،واطلعا على احوال المرضى ، وتبادلا معهم التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك..سائلين الله ان يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وأشاد العتيقي وجحدل بمستوى خدمات الرعاية الطبية والصحية في المستشفى..مثمناً انضباط الكوادر الصحية بالمستشفى وجاهزيتهم الطبية العالية لاستقبال الحالات المرضية.

وكان خطيب العيد الشيخ مبارك ظيفير قد استعرض شعائر هذه المناسبة الدينية العظيمة ، وماسن فيها من شعيرة الاضحية احياء لسنة ابو الانبياء سيدنا ابراهيم عليه السلام ، والاحكام الشرعية لها وفضائلها في حياة المسلمين..مستشهداً بما جاء في خطبة وداع الرسول الاعظم عليه افضل الصلاة والسلام في تأمين الحقوق الاجتماعية للفرد والمجتمع وتأسيس مجموعة ومنظومة القيم الاخلاقية التي تحكم العلاقة بينهما.

وعبر الخطيب عن استنكاره لانقلاب مليشيا المجلس الانتقالي على الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن واندفاعها المتهور للقتل وتعطشها لسفك الدماء وتدمير مؤسسات الدولة وترويع المواطنين وتعطيل مصالحهم العامة والخاصة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
أمن مأرب يضبط شحنة حشيش أثناء محاولة تهريبها إلى مناطق سيطرة المليشيات الحوثية
جمعية تنمية الكويتية تدشن مشروعاً للمياه بمديرية المخا محافظة تعز
زيادة حجم الموارد المالية في النصف الاول من العام الجاري بوادي حضرموت بنسبة 115 بالمائة
الشعيبي والارياني يزوران الفنان عوض احمد للاطمئنان على صحته
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الجزائري
رئيس الوزراء يهنئ رئيس الوزراء البريطاني الجديد
الخدمة المدنية: الاحد اجازة رسمية بمناسبة السنة الهجرية الجديدة
رئيس مجلس القيادة يهنىء رئيس الوزراء البريطاني الجديد
مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية يعقد اجتماعه الدوري الثاني للعام الجاري في القاهرة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا