رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس عثمان غزالي، رئيس جمهورية القمر المتحدة، بمناسبة العيد الوطني لبلده الشقيق.
الرئيسان الاماراتي والاندونيسي يبحثان هاتفياً العلاقات بين البلدين
بحث رئيس دولة الامارات، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، خلال تلقيه اتصالاً هاتفياً من الرئيس الاندونيسي، جوكو ويدودو، مختلف مجالات التعاون والعمل المشترك في إطار العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين خاصة على مستوى التعاون الاقتصادي والاستثماري الذي يخدم التنمية والازدهار المستدام ويعود بالخير على شعبيهما الصديقين.
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية بنسبة 5.2 بالمائة
ارتفعت صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية وما يتعلق بها من سلع بنسبة 5.2 بالمائة على أساس سنوي في النصف الأول من العام الجاري 2024، مدفوعة بشعبية المكرونة سريعة التحضير ومنتجات الأرز المصنعة.
انجلترا تتأهل الى نصف نهائي امم اوروبا بفوزها بركلات الترجيح على سويسرا 5-3
تأهلت انجلترا الى الدور نصف النهائي لكأس بطولة اوروبا لكرة القدم (يورو 2024) المقامة حالياً في المانيا بعد فورها على سويسرا بركلات الرجيح بخمسة اهداف مقابل ثلاثة بعد انتهاء الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره السوداني بمناسبة عيد الفطر
[14/06/2018 08:22]
عدن ـ سبأنت

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة الى نظيره السوداني الفريق عمر البشير بمناسبة عيد الفطر المبارك ، جاء فيها :

يطيب لي أن أهنئكم والشعب السوداني الشقيق بحلول عيد الفطر المبارك ، سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة عليكم وعلى بلدكم وقد تحقق كل ما تصبون اليه من خير ورفعة وازدهار.

كما استهل هذه المناسبة لاعرب لكم عن خالص التقدير باسمي وباسم الشعب اليمني كافة لمواقف السودان الأخوية العظيمة المساندة لليمن في مختلف الظروف والمحن والتي تعكس عمق وحميمية العلاقة بين البلدين الشقيقين.

واعبر عن تقديري للدور السوداني الكبير ضمن قوات التحالف العربي المساندة للشرعية في اليمن بهدف القضاء على ما تبقى من اذيال الحكم الإمامي الكهنوتي الطائفي وهو ما يعكس الروابط الأخوية العظيمة التي تربط البلدين في مختلف الظروف ويعكس الدور العروبي للسودان في مواجهة الأخطار التي تهدد البلدان العربية.



رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
رئيس مجلس القيادة يهنىء رئيس الوزراء البريطاني الجديد
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال فنزويلا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الامريكي بذكرى استقلال بلده الصديق
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال بيلاروسيا
رئيس مجلس القيادة يهنئ الحاكمة الاسترالية الجديدة بمناسبة ادائها اليمين الدستورية
رئيس مجلس القيادة يعزي امير دولة الكويت
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الغزواني بفوزه بولاية رئاسية جديدة
رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم قيادة دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا