‏الارياني: تصعيد مليشيا الحوثي بالتزامن مع مفاوضات مسقط استهتار بجهود التهدئة واحلال السلام
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني "أن تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران، الواسع في جبهات (مأرب، تعز، الحديدة)، بالتزامن مع انطلاق جولة جديدة من المفاوضات بشأن تبادل الأسرى والمختطفين في العاصمة العمانية مسقط برعاية مكتب المبعوث الأممي، يكشف مساعيها لتقويض اي تقدم في هذا الملف الإنساني، واستهتارها بالجهود التي تبذلها الدول الشقيقة والصديقة للتهدئة واحلال السلام في اليمن".
الرئيس التركي يبحث مع وزير الدفاع السعودي العلاقات الثنائية
التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم، وزير الدفاع السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الذي يزور تركيا حاليا.
(أونكتاد): اتجاهات التجارة العالمية تحولت إلى إيجابية في الربع الأول من 2024
أكدت منظمة التجارة والتنمية التابعة للأمم المتحدة (أونكتاد)، اليوم، أن اتجاهات التجارة العالمية تحولت إلى إيجابية في الربع الأول من 2024، مع زيادة قيمة التجارة في السلع بنحو 1 بالمائة على أساس ربع سنوي والخدمات بنحو 1.5 بالمائة.
بنما تتأهل الى ربع نهائي (كوبا امريكا 2024) للمرة الاولى في تأريخها على حساب بوليفيا
تأهلت بنما الى الدور ربع نهائي لبطولة كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) للمرة الأولى في تاريخها بعد فوزها على بوليفيا بثلاثة اهداف مقابل هدف في ختام المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في البطولة المقامة حالياً في الولايات المتحدة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بقيادة السلطة المحلية لمحافظة المهرة
[17/08/2023 12:56]
الغيضة - سبانت:
اجتمع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، واعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة، لمناقشة الاوضاع التنموية والخدمية، ومستوى تنفيذ الخطط الحكومية والمحلية المعتمدة في مختلف المجالات.

وشدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي خلال الاجتماع على المسؤوليات المشتركة لاجهزة الدولة والسلطات المحلية في ضوء الظروف الاستثنائية التي فرضتها اعتداءات المليشيات الحوثية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية.

واشاد فخامة الرئيس بجهود قيادة السلطة المحلية، ومكاتبها واجهزتها في مختلف المديريات من اجل تحسين الخدمات وتخفيف وطأة الحرب التي اشعلتها المليشيات الحوثية بدعم من النظام الايراني.

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حرص المجلس والحكومة على دعم جهود السلطة المحلية، وتسهيل كافة التدخلات الشقيقة والصديقة في المجالات الخدمية والانمائية، وعلى وجه الخصوص قطاع الكهرباء والطاقة.

وكان فخامة الرئيس، استمع من محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية، والمديريات الى احاطات شاملة حول الاوضاع في المحافظة، والدعم الحكومي المطلوب للدفع بمسار التنمية قدما.

وتطرقت مداخلات قيادة السلطة المحلية الى الاستحقاقات الملحة في قطاعات الكهرباء والثروة السمكية، والزراعة والري، والطرق والاشغال العامة، والتربية والتعليم، والشباب والرياضة وغيرها من القطاعات.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الحاكمة الاسترالية الجديدة بمناسبة ادائها اليمين الدستورية
رئيس مجلس القيادة يعزي امير دولة الكويت
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الغزواني بفوزه بولاية رئاسية جديدة
رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم قيادة دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى استقلال الصومال
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لكندا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي جلالة الملك محمد السادس بوفاة والدته
رئيس مجلس القيادة يعزي وزير الداخلية الاسبق اللواء مطهر المصري
مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة المستجدات الوطنية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا