رئيس مجلس القيادة يهنىء رئيس الوزراء البريطاني الجديد
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تهنئة إلى زعيم حزب العمال البريطاني كير ستارمير بمناسبة فوز حزبه بالانتخابات التشريعية في المملكة المتحدة الصديقة، وتكليفه بتولي رئاسة الوزراء وتشكيل الحكومة الجديدة.
حزب العمال البريطاني يعلن فوزه بالانتخابات التشريعية
أعلن حزب العمال البريطاني، اليوم الجمعة، فوزه بالانتخابات التشريعية واستعداده لتشكيل الحكومة الجديدة بعد تأكد حصوله على أغلبية مقاعد مجلس العموم.
(الفاو): استقرار مؤشر اسعار الغذاء العالمية في يونيو الماضي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (الفاو)، استقر مؤشر اسعار الغذاء العالمية في شهر يونيو الماضي بفضل انخفاض أسعار الحبوب الذي عوض تأثير الزيادات في مؤشرات الزيوت النباتية والسكر ومنتجات الألبان.
الألماني زفيريف يتأهل إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس
تأهل الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الرابع عالمياً، إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس، بعد فوزه على الأمريكي ماركوس جيرون بنتيجة 6 - 2 و 6 - 1 و6 - 4.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مؤسسة "وجود" تنظم ندوة عن اللجنة الوطنية للانتهاكات في عدن
[13/10/2016 01:58]
عدن-سبأنت

اقامت مؤسسة "وجود" للأمن الانساني في العاصمة المؤقتة عدن اليوم، ندوة عن (لجان تقصي الحقائق في انتهاكات حقوق الانسان النشأة والشراكة)، بالتنسيق مع اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان.

وتطرقت الندوة التي شارك فيها عدد من الحقوقيين والمحاميين ورؤساء منظمات المجتمع المدني الخاصة بحقوق الانسان إلى مناقشة عمل اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان في اليمن، بالإضافة الى دور منظمات المجتمع المدني في الشراكة بأعمال التحقيق للانتهاكات وعمل لجان التقصي ودور الاعلام في الشراكة والمساندة لحقائق الانتهاكات وتعزيز حقوق الانسان.

واشاد عضو اللجنة الوطنية حسين المشدلي بدور مؤسسة وجود في تسليط الضوء على عمل اللجنة الوطنية للتحقيق الانتهاكات، وبما يسهم في وضع اساسيات لشراكة بين اللجنة الوطنية ومنظمات المجتمع المدني في عدن.

وأوضح أن اللجنة الوطنية تستفيد من أعمال ورصد المنظمات المحلية في تقصي المعلومات والحقائق والتي ترسل إلى اللجنة، وتتضمن حالات الانتهاكات التي يتم رصدها في عدد من المحافظات.

فيما تطرقت ورقة رئيسة مؤسسة وجود الامن الانساني مها عوضن حول دور منظمات المجتمع المدني وعلاقتها مع اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان 2011.

واستعرضت نشأة ودور اللجنة، وأبرز التحديات التي تواجهها، مطالبة بأهمية اشراك منظمات المجتمع المدني بعمل اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان من خلال تنفيذ عدد من اللقاءات وورش العمل لوضع اليات عمل مشتركة تساهم في تحقيق اهداف اللجنة بالطريقة الصحيحة.


رئيس مجلس القيادة يهنىء رئيس الوزراء البريطاني الجديد
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال فنزويلا
اليمن تترأس الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث سياسة مواجهة جرائم الاحتلال الاسرائيلي
عضو مجلس القيادة طارق صالح يدشن بدء العمل في مشروع طريق المخا - موزع- الكدحة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الامريكي بذكرى استقلال بلده الصديق
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال بيلاروسيا
البحرين تدين احتجاز مليشيات الحوثي موظفين يعملون لدى الأمم المتحدة والسفارة الأمريكية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الحاكمة الاسترالية الجديدة بمناسبة ادائها اليمين الدستورية
الجيش يحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا