رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس عثمان غزالي، رئيس جمهورية القمر المتحدة، بمناسبة العيد الوطني لبلده الشقيق.
البرلمان العربي يجدد دعمه وتضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة
جدد البرلمان العربي، دعمه ومساندته وتضامنه الكامل مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة وفقاً لقرارات الشرعية الدولية في مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية بنسبة 5.2 بالمائة
ارتفعت صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية وما يتعلق بها من سلع بنسبة 5.2 بالمائة على أساس سنوي في النصف الأول من العام الجاري 2024، مدفوعة بشعبية المكرونة سريعة التحضير ومنتجات الأرز المصنعة.
كندا تصعد الى نصف نهائي كوبا امريكا بعد فوزها على فنزويلا بركلات الترجيح
صعد المنتخب الكندي الى نصف نهائي بطولة كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) بعد فوزه على نظيره الفنزويلي بركلات الترجيح بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف، بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الاصبحي يبحث مع الزياني الاوضاع الانسانية في بلادنا
[09/10/2016 03:48]
الرياض-سأنت

بحث وزير حقوق الانسان عزالدين الاصبحي خلال لقائه اليوم بالأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني الاوضاع الإنسانية في بلادنا ، والجهود التي تبذلها الحكومة لاحلال السلام وانهاء معاناة الشعب التي تسببت بها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وخلال اللقاء الذي عقد بمقر الأمانة العامة للمجلس في العاصمة السعودية الرياض ،استعرض وزير حقوق الانسان الانتهاكات التي ترتكبها المليشيا الانقلابية في مختلف المدن والمحافظات ،ومايتعرض له المدنيين من قصف عشوائي على الاحياء السكنية والاسواق والتي كان اخرها قصف المليشيا سوق بيرباشا بمدينة تعز والذي اسفر عن مقتل واصابة العشرات بينهم اطفال ،ناهيك عن عمليات الحصار ،وقصفها للمدراس والمساجد والمستشفيات .

ولفت الوزير الاصبحي الى الدور الذي تقوم به اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان في اليمن من خلال رصدها وتوثيقها لانتهاكات حقوق الإنسان في مختلف المحافظات، لتقديمها إلى المنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان .

واكد وزير حقوق الانسان حرص الحكومة على احلال السلام بناءً على المرجيعات المرتكزة على المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ، ومخرجات الحوار الوطني الشامل، وقرارات مجلس الامن الدولي وخاصة القرار 2216 ..مشيراً الى ان المليشيا الانقلابية تواصل خرقها لكافة المبادرات وتصعد من عملياتها العسكرية ضد المدنيين من اجل تحقيق تقدم على ارض الواقع غير ابهه بمعاناة الشعب اليمني التي كانت سبباً رئيسياً فيها من خلال انقلابها على السلطة الشرعية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
رئيس مجلس القيادة يهنىء رئيس الوزراء البريطاني الجديد
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال فنزويلا
اليمن تترأس الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث سياسة مواجهة جرائم الاحتلال الاسرائيلي
عضو مجلس القيادة طارق صالح يدشن بدء العمل في مشروع طريق المخا - موزع- الكدحة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الامريكي بذكرى استقلال بلده الصديق
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال بيلاروسيا
البحرين تدين احتجاز مليشيات الحوثي موظفين يعملون لدى الأمم المتحدة والسفارة الأمريكية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الحاكمة الاسترالية الجديدة بمناسبة ادائها اليمين الدستورية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا