رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الامريكي بذكرى استقلال بلده الصديق
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس جوزيف بايدن، رئيس الولايات المتحدة الامريكية، بمناسبة ذكرى استقلال بلده الصديق.
الرئيس التونسي يعلن يوم ٦ اكتوبر موعداً للانتخابات الرئاسية
اعلنت الرئاسة التونسية في بيان، مساء أمس الثلاثاء، ان الرئيس قيس سعيّد، اصدر، أمراً يتعلق بدعوة الناخبين للانتخابات الرئاسية، يوم الأحد 6 أكتوبر 2024.
ارتفاع المؤشر العام لبورصة الكويت
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها ،اليوم الأربعاء، على ارتفاع مؤشرها العام 48. 15 نقطة ليبلغ مستوى 61. 6952 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 22. 0 بالمائة.
التونسية أنس جابر تبلغ الدور الثاني في بطولة ويمبلدون للتنس
بلغت التونسية أنس جابر، الدور الثاني في بطولة ويمبلدون للتنس، بفوزها على اليابانية مويوكا أوتشيجيما 6-3 و6-1.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير المغتربين يدعو الأطباء اليمنيين في دول مجلس التعاون للمساهمة في الأعمال الإنسانية
[29/07/2015 03:23]

الرياض ـ سبأنت :
وجه وزير شؤون المغتربين علوي بافقية نداء إلى كافة الأطباء اليمنيين المقيمين بالسعودية ودول مجلس التعاون الخليجي دعاهم فيه إلى أهمية المساهمة بالأعمال الطبية الإنسانية ضمن فرق العمل الطبية المتتالية التي يتم إرسالها من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ضمن برامج الإغاثة الإنسانية الطبية التي تبناها المركز الى عدن والمحافظات اليمنية المتضررة.

وأكد بافقيه على أهمية هذا الدور الإنساني النبيل من خلال المساهمة الفاعلة في كافة أعمال الإغاثة وبالأخص المجال الطبي وذلك نظرا لحجم الدمار والكارثة الصحية التي تعانيها محافظة عدن والمحافظات الأخرى المجاورة لها بصفة خاصة ومحافظات الجمهورية اليمنية بصفة عامة .

فيما يلي نص النداء ..

إلى كافة الإخوة والأخوات الأطبــــــــاء اليمنيين المقيمين بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ودول مجلس التعاون الخليجي.

بناء على نداء معالي مستشار خادم الحرمين الشريفين رئيس مركز الملك سلمــان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتورعبد الله بن عبد العزيز الربيعة إلى كافة الإخوة الأطباء العاملين في المجال الطبي والصحـــــي من الإخوة المقيمين في المملكة العربية السعودية الشقيقة ممن يمكنهم المساهمة بالأعمال الطبية الإنسانية ضمن فرق العمل الطبية المتتالية التي يتم إرسالها ضمن برامـــــج الإغاثة الإنسانية الطبية التي تبناها المركز الى عدن والمحافظات اليمنية المتضررة .

وتأكيــــــدا لأهمية هذا الدور الإنساني النبيل فإننا هنا ومن واقع متابعتنا الحثيثة لما يجري في عدن والمناطق الأخرى المتضررة ، وللضرورة الطبية الملحـــــــــة فإننا ندعوكم من جانبنا للمساهمة الفاعلة في كافة أعمال الإغاثة وبالأخص المجال الطبي وذلك نظرا لحجم الدمار والكارثة الصحية التي تعانيها محافظة عدن والمحافظــــات الأخرى المجاورة لها بصفة خاصة ومحافظات الجمهورية اليمنية بصفة عامة .

وإذا كنا قد عهدنا من مغتربينا في جميع دول المهجر تفاعلهم الدائم مع قضايا الوطن ودورهم الفعـــــــــــال المتمثل في المساهمة الطوعية بتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة والإغاثة لبلدهم والتي تمثلت على شكل تبرعات وسلل غذائية وأدويــــــة وعلاجات ومختلف أنواع الاحتياجات الملحة بل وأننا نقدر تقديرا عاليا الدور الكبير الذي قام به مغتربونا في المهجر وبالأخص في المملكة العربية السعوديــــة و دول مجلس التعاون الخليجي ودورهم الريادي في التطوع بتكوين نواة لجيش وطني يدافع عن مؤسسات الدولة وكيانهــــا استجابة منهم للواجب والتضحية من أجل وطنهم وكان لهم الأولوية والسبق والريادة .

ومن هذا المنطلق فإننا نثق في استجابــــــــــــة كافة مغتربينا من الأطباء والمهنيين المختصين ممن تسمح ظروفهم بتلبية دعوة الواجب والتجاوب مع دعوة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة رئيس مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبما يمليه عليهم الواجب الوطني والديني والإنساني .

وللمعلومية فإن برامج العمل تتضمن تشكيل وإعداد وإرسال فرق طبية متخصصة تشمل كافة الاحتياجات العلاجية والدوائية وعمل عيادات طبية متنقلة وتنفيذ عمليات جراحية وإقامة مخيمات طبية وعلاجية إضافة إلى تنفيذ برامج اسعافية وبرامج الوقاية الصحية الأولية في مختلف المناطق والمديريات التابعة لمحافظة عدن والمحافظات الأخرى المتضررة بالإضافة إلى تنفيذ العديد من برامج التأهيل والتدريب للكادر الطبي اليمني في محافظة عدن والمحافظات الأخرى المتضررة .
ولمن يرغب في المساهمة في برنامج الإغاثة في محافظة عدن والمحافظات الأخرى التواصل مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبر الأرقام التالية :
تلفون : 00966114640373
فاكس : 00966920008554
الإيميل : [email protected]
الموقع الإلكتروني : www.ksrelief.org





رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الامريكي بذكرى استقلال بلده الصديق
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال بيلاروسيا
البحرين تدين احتجاز مليشيات الحوثي موظفين يعملون لدى الأمم المتحدة والسفارة الأمريكية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الحاكمة الاسترالية الجديدة بمناسبة ادائها اليمين الدستورية
الجيش يحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
قوات العمالقة تتصدى لهجوم شنته مليشيات الحوثي الارهابية جنوب مأرب
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الغزواني بفوزه بولاية رئاسية جديدة
رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم قيادة دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد الموقف السياسي والخطاب الإعلامي وتعزيز الاصطفاف الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى استقلال الصومال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا