رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا بعضو مجلس النواب السابق، عضو الامانة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح، الشيخ عبدالله صعتر للاطمئنان على سلامته عقب التفجير الارهابي الذي استهدفه وعددا من مرافقيه الاحد الماضي في مديرية الوادي بمحافظة مأرب.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري
رفع صندوق النقد الدولي، توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري إلى 3.2 بالمائة مقابل 3.1 بالمائة كان يتوقعها في يناير المنصرم.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني: نظام طهران ينشئ ويموّل ميليشيات طائفية لقلب الأنظمة وزعزعة أمن واستقرار المنطقة
[18/11/2022 05:54]
عدن - سبأنت
سخر وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، من تحفظات نظام طهران الارهابي على المواكبة الإعلامية "المحايدة" التي تنفذها وسائل الإعلام لثورة الشعب الإيراني المتصاعدة والمتواصلة منذ قرابة شهرين.

واوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، أن نظام طهران يعتبر تلك التغطيات الإعلامية تدخلاً في شئونه الداخلية، ومؤامرة خارجية لقلب النظام، كمبرر لقمع تلك الاحتجاجات وتبرير الفضائع التي يرتكبها عناصره في الحرس الثوري والباسيج، بحق شباب وفتيات واطفال ايران.

واشار الارياني الى ان نظام طهران يتناسى ما يقوم به منذ عقود من انتهاك لسيادة الدول وتدخله السافر في شئونها، وانشاء وتمويل وادارة المليشيات الطائفية لقلب الأنظمة وزعزعة الامن والاستقرار في المنطقة، وإنشاء الشبكات الإعلامية والفضائيات لتأجيج الفتنة الطائفية وتفكيك النسيج الاجتماعي وضرب السلم الاهلي.

وناشد الارياني وسائل الاعلام والاعلاميين والصحفيين في اليمن وحول العالم لدعم انتفاضة الشعب الإيراني، وتسليط الضوء على الملحمة النضالية التاريخية التي يخوضها شباب وفتيات واطفال ايران، لاستعادة بلدهم وثرواتهم وحقهم في العيش بحرية وكرامة، والتي ابهرت العالم وهزت أركان نظام الملالي الارهابي.


رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
الوزير حُميد يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بالهيئة العامة والمؤسسة المحلية للنقل
وزير الدفاع: الكلية الحربية ركيزة أساسية في بناء القوات المسلحة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطّلع على سير العمل بديوان وزارة العدل
تنفيذي مأرب يناقش عدداً من القضايا والمستجدات في الجوانب الخدمية والتنموية
وكيلا وزارة النفط يطلعان على مستوى الانضباط الوظيفي في مصافي عدن
قيادة القوات المشتركة تسيّر رحلة طيران لنقل طلاب سقطرى إلى كلياتهم في المحافظات
تنفيذي أمانة العاصمة يدعو للاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي
80 بالمائة نسبة الانضباط الوظيفي بمحافظة سقطرى
وزير الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفارة اليابانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا