وزير الصناعة يبحث مع المجلس الصيني تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين
بحث وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، اليوم، في العاصمة الصينية بكين، مع نائب رئيس المجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية يو جيان لونج، أوجه تعزيز التعاون والعلاقات التجارية بين البلدين الصديقين.
أونروا: أكثر من 625 ألف طفل في غزة حرموا من الدراسة
اعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، اليوم الجمعة، إن أكثر من 625 ألف طفل في قطاع غزة حرموا من الدراسة لأكثر من 8 أشهر جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل القطاع منذ اكتوبر الماضي.
تراجع معدل التضخم في الولايات المتحدة خلال مايو الماضي
لم تشهد الأسعار في الولايات المتحدة تغيرا يذكر، في مايو، بينما ارتفع إنفاق المستهلكين بشكل معتدل، وهو اتجاه قد يقرب مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) من البدء في خفض أسعار الفائدة هذا العام.
الولايات المتحدة تسقط امام بنما في منافسات كوبا امريكا 2024
وجه منتخب بنما ضربة كبيرة للولايات المتحدة بعد ان تغلبت عليها بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، فجر اليوم الجمعة، على ملعب مرسيدس بنز سوبردوم، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كوبا أمريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الإرياني : ادعاءات ايران بشأن الحج باطلة ومرفوضة من جميع الدول الاسلامية
[10/09/2016 05:50]

الرياض ـ سبأنت

عبر وزير السياحة اليمني معمر الأرياني، عن رفضه لما تقوم به إيران حاليًّا من محاولة إثارة الفتن والانحراف وتشويه سمعة المملكة العربية السعودية، مؤكدًا أن هذه الممارسات باتت مرفوضة ومستهجنة من جميع بلدان العالم الإسلامي.

وأوضح الارياني لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) أن ادعاءات إيران بشأن الحج، باطلة وعارية عن الصحة.. مؤكدًا أن الحج ليس موسمًا للشعارات الجاهلية والدعوات المضللة وتشتيت الكلمة وتعكير صفو التلاحم بين المسلمين.

ولفت الى أن موسم الحج يجب أن يتحلى الجميع فيه بآداب الإسلام، وأن يفشو السلام بين الحجيج الذين قدموا من كل فج عميق ليؤدوا مناسكهم آمنين مطمئنين.

وأشار وزير السياحة الى أنه على تواصل مع الحجاج اليمنين باستمرار، وأنهم جميعا في أحسن حال، خصوصًا في ظل التعامل الرائع من قبل رجال الأمن الذين يسهرون على توفير كل الخدمات وتسهيل عملية الحج وأداء الفريضة.

كما عبر وزير السياحة عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين التي ظلت على مدى السنوات الطويلة تقدم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن الذين يفدون إلى المملكة من كل فج عميق؛ لتأدية شعائرهم الإسلامية بكل يسر وسهولة، وما تقوم به من خدمات عظيمة وجليلة لضيوف الرحمن، بالإضافة إلى العناية العظيمة والتقدير الكبير للحجاج على الرغم من أعدادهم التي تقدر بالملايين، وهذا إثبات بأن المملكة أنها هي القائد الحقيقي للأمة العربية والإسلامية وإن ما تقوم به من جهود لهو خير دليل على ذلك.



خفر السواحل قطاع البحر العربي يحذر من خطر السباحة في مواسم الرياح
مجلس الأمن يعتمد قرارا يطالب مليشيا الحوثي بالكف فورا عن الهجمات ضد السفن
منتخبنا الوطني يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة الديار العربية لغرب آسيا
قوات الجيش تحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الزُبيدي يترأس اجتماعاً للجنة الأمنية العليا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
محافظ البنك المركزي يصدر قراراً بشأن مزاولة نشاط التحويلات المالية الداخلية
البنك المركزي اليمني يوجه بحظر التعامل مع ١٢ كيان غير مرخص
وزارة النقل: حجز الطائرات في مطار صنعاء إعتداء سافر يضاف إلى إنتهاكات المليشيات الحوثية
اليمنية تعلن احتجاز مليشيات الحوثي 4 من طائراتها في صنعاء وتناشد المجتمع الدولي للتدخل العاجل
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا