رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس عثمان غزالي، رئيس جمهورية القمر المتحدة، بمناسبة العيد الوطني لبلده الشقيق.
بدء الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية الفرنسية
بدأ الفرنسيون، اليوم الاحد، التوجه الى مراكر الاقتراع في جميع انحاء البلاد للتصويت في الانتخابات التشريعية التاريخية في الجولة الثانية والأخيرة.
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية بنسبة 5.2 بالمائة
ارتفعت صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية وما يتعلق بها من سلع بنسبة 5.2 بالمائة على أساس سنوي في النصف الأول من العام الجاري 2024، مدفوعة بشعبية المكرونة سريعة التحضير ومنتجات الأرز المصنعة.
كولومبيا تقصي بنما بخماسية وتصعد الى نصف نهائي كوبا امريكا 2024
تأهل منتخب كولومبيا الى الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمريكا لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، بعد فوزه على منتخب بنما بخماسية، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستايت فارم بمدينة جلانديل الأمريكية، ضمن الدور ربع النهائي للبطولة المقامة في الولايات المتحدة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس الشورى البحريني يؤكد دعم المملكة للقيادة الشرعية في بلادنا
[08/09/2016 11:23]
المنامة-سبأنت

اكد رئيس مجلس الشورى في مملكة البحرين علي الصالح ان امن واستقرار اليمن جزء لا يتجزأ من امن واستقرار منطقة الخليج،وان دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ستظل تساند وتدعم الشعب اليمني وقيادته الشرعية لاستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار والسلام في كافة ربوع اليمن.

وجدد الصالح خلال استقباله اليوم سفير بلادنا لدى مملكة البحرين الدكتور علي حسن الأحمدي ، موقف بلاده الداعم والمساند للقيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،وللشعب اليمني حتى استعادة الدولة ،و إنهاء الانقلاب على إرادة الشعب الذي ارتكبته مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية والذي يمثل تهديداً للأمن القومي الخليجي.

واستعرض السفير الاحمدي تطورات الاوضاع ومستجدات الاحداث على الساحة اليمنية ، وما يحققه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمساندة التحالف العربي من انتصارات على المليشيا الانقلابية في مختلف المواقع والجبهات العسكرية في عدد من المحافظات.

واعرب الاحمدي عن شكره لمملكة البحرين قيادة وحكومة وشعب على مواقفها الداعمة تجاه اليمن وشعبه في مختلف المراحل والظروف ، لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة ومشاركتها في التحالف العربي لدعم الشرعية .


رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
مليشيات الحوثي الارهابية تقتحم منزل محافظ البنك المركزي اليمني
رئيس مجلس القيادة يهنىء رئيس الوزراء البريطاني الجديد
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال فنزويلا
اليمن تترأس الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث سياسة مواجهة جرائم الاحتلال الاسرائيلي
عضو مجلس القيادة طارق صالح يدشن بدء العمل في مشروع طريق المخا - موزع- الكدحة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الامريكي بذكرى استقلال بلده الصديق
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال بيلاروسيا
البحرين تدين احتجاز مليشيات الحوثي موظفين يعملون لدى الأمم المتحدة والسفارة الأمريكية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا