محافظ شبوة يفتتح معرض الكتاب الخامس في المحافظة
افتتح محافظ شبوة، عوض ابن الوزير، اليوم السبت، معرض شبوة الخامس للكتاب، الذي تنظمه الهيئة العامة للكتاب و النشر والتوزيع بالمحافظة، بالتنسيق مع مكتب الثقافة، على مدى ستة ايام بمشاركة فاعلة من دور نشر وطنية وعربية.
ايطاليا تستضيف مؤتمر وزاري لمجموعة الدول السبع حول حالات الطوارئ
أعلنت الحكومة الإيطالية، عن عقد مؤتمر وزاري لمجموعة الدول السبع الصناعية حول حالات الطوارئ الدولية وكيفية مساعدة السكان المدنيين في كل من لبنان وغزة.
الصين تعارض بشدة فرض الاتحاد الأوروبي رسوما إضافية على سياراتها الكهربائية
حثت الصين، المفوضية الأوروبية على إظهار إجراءات ملموسة حقيقية لتنفيذ إرادتها السياسية والعودة إلى المسار الصحيح لحل الاحتكاكات التجارية من خلال المشاورات.
نابولي يفوز على ضيفه كومو بثلاثية ويتصدر الدوري الإيطالي
فاز فريق نابولي على ضيفه كومو بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما علي ملعب دييجو أرماندو مارادونا ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يستقبل التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
[06/07/2016 04:01]
الرياض-سبأنت

استقبل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح في مقر إقامته المؤقتة بمدينة جده جموع المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك من مسؤولين حكوميين وأكاديميين وعسكريين ويمنيين مقيمين في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وتبادل نائب الرئيس مع جموع المهنئين التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على أبناء الشعب اليمني وعلى شعوبنا العربية والإسلامية وهي في أمن ورخاء واستقرار.

كما تلقى نائب الرئيس اتصالات هاتفية من وزراء وأعضاء مجلس الشورى وقادة عسكريين وشخصيات اجتماعية وممثلين عن الأحزاب والشباب والإعلام ومنظمات المجتمع المدني، تبادلوا خلالها التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتطرق الجميع خلال اللقاءات والاتصالات الهاتفية إلى ما يعانيه أبناء الشعب اليمني من أزمات أمنية وسياسية واقتصادية بفعل الميليشيا الانقلابية ومحاولاتها سلب فرحة العيد لدى اليمنيين..مؤكدين ثقتهم في القيادة السياسية باستعادة الدولة ومؤسساتها والعمل على استتباب الأمن وعودة الأمور إلى طبيعتها.

من جانبه عبر نائب رئيس الجمهورية عن شكره وتقديره للمشاعر الطيبة للمهنئين..مؤكداً سعي القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى إنهاء الانقلاب وإرساء مداميك الدولة الاتحادية القائمة على العدالة والمساواة والحرية وسيادة القانون.


رئيس مجلس الوزراء يزور مقر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن
اللجنة الأمنية بعدن تناقش المواضيع المتعلقة بتعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة
اليمن يترأس الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى يوم الوحدة الالمانية
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني العراقي
رئيس الوزراء يزور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية
رئيس مجلس الوزراء يزور مقر قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية
مجلس حقوق الإنسان يعتمد تقرير المراجعة الدورية الشاملة لليمن
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني الصيني
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال قبرص
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا