رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس عثمان غزالي، رئيس جمهورية القمر المتحدة، بمناسبة العيد الوطني لبلده الشقيق.
بدء تغيير كسوة الكعبة المشرفة
اعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، اليوم الاحد، بدء تغيير كسوة الكعبة المشرفة كما جرت العادة السنوية، وذلك من خلال فريق عمل من مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة.
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية بنسبة 5.2 بالمائة
ارتفعت صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية وما يتعلق بها من سلع بنسبة 5.2 بالمائة على أساس سنوي في النصف الأول من العام الجاري 2024، مدفوعة بشعبية المكرونة سريعة التحضير ومنتجات الأرز المصنعة.
البرازيل تودع كوبا امريكا بعد خسارتها امام الاوروغواي بركلات الترجيح
ودعت البرازيل بطولة كأس كوبا أمريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) بعد خسارتها أمام الأورغواي بركلات الترجيح باربعة اهداف مقابل هدفين، بعد تعادلهما في شوطي المباراة بدون أهداف.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مركز الملك سلمان للاغاثة يدشن المرحلة 2 من مشروع 100ألف سلة غذائية في تعز
[01/06/2016 03:39]
تعز-سبأنت

دشن ائتلاف الإغاثة الإنسانية بمحافظة تعز، اليوم الأربعاء، مشروع توزيع 100ألف سلة غذائية و 200طن من التمور، للمتضررين في المديريات المحاصرة ، وذلك بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وقال مصدر في ائتلاف الإغاثة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) "إن المساعدات المقدمة من مركز الملك سلمان، تشمل 100ألف سلة غذائية و 200طن من التمور، وسيتم توزيعها على مديريات المدينة المحاصرة والأشد تضرراً من الحرب وخصوصا (القاهرة، المظفر، صالة، مشرعة وحدنان، صبر الموادم، المسراخ)".

وأشاد وكيل محافظة تعز رشاد الأكحلي في حفل التدشين بالدور الكبير لمركز الملك سلمان للإغاثة في تقديم المساعدات من الغذاء والأدوية والمستلزمات الطبية للمتضررين في المحافظة ،والدور الذي يقوم به ائتلاف الإغاثة في توزيع المساعدات للمتضررين في المحافظة المنكوبة، وقيامه بعملية مسح ميداني شاملة لكل المديريات والعزل.

وذكر الأكحلي، أن إجمالي ما يصل إلى المدينة من مساعدات إغاثية ليس كافياً خصوصاً مع اقتراب شهر رمضان، ومقارنة بالاحتياج الكبير من قبل المواطنيين، الذين وصل معظمهم إلى مرحلة الفقر المدقع جراء الحرب الظالمة والحصار الخانق الذي فرضته المليشيا الانقلابية على مدينة تعز.

من جانبه عبر رئيس ائتلاف الإغاثة الإنسانية بتعز الدكتور عبدالكريم شمسان عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية الذي كان له السبق في كسر الحصار عن المدينة من خلال الإنزال الجوي للأدوية والمستلزمات الطبية وإدخال المواد الغذائية إلى مناطق الحصار.

وكان ائتلاف الإغاثة الانسانية قد دشن مع شركائه المرحلة الأولى من مشروع 100ألف سلة غذائية الأولى مطلع يناير الماضي لمديريات محافظة تعز.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
مليشيات الحوثي الارهابية تقتحم منزل محافظ البنك المركزي اليمني
رئيس مجلس القيادة يهنىء رئيس الوزراء البريطاني الجديد
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال فنزويلا
اليمن تترأس الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث سياسة مواجهة جرائم الاحتلال الاسرائيلي
عضو مجلس القيادة طارق صالح يدشن بدء العمل في مشروع طريق المخا - موزع- الكدحة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الامريكي بذكرى استقلال بلده الصديق
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال بيلاروسيا
البحرين تدين احتجاز مليشيات الحوثي موظفين يعملون لدى الأمم المتحدة والسفارة الأمريكية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا