‏الارياني: تصعيد مليشيا الحوثي بالتزامن مع مفاوضات مسقط استهتار بجهود التهدئة واحلال السلام
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني "أن تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران، الواسع في جبهات (مأرب، تعز، الحديدة)، بالتزامن مع انطلاق جولة جديدة من المفاوضات بشأن تبادل الأسرى والمختطفين في العاصمة العمانية مسقط برعاية مكتب المبعوث الأممي، يكشف مساعيها لتقويض اي تقدم في هذا الملف الإنساني، واستهتارها بالجهود التي تبذلها الدول الشقيقة والصديقة للتهدئة واحلال السلام في اليمن".
الصين تعتزم صياغة أكثر من 50 معياراً وطنياً للذكاء الاصطناعي في 2026
تعتزم الصين صياغة أكثر من 50 معياراً وطنياً وصناعياً للذكاء الاصطناعي بحلول عام 2026 وتطوير نظام معياري لتوجيه التنمية عالية الجودة وفقا للمبادئ التوجيهية التي كشفت عنها وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات وثلاثة أجهزة حكومية أخرى.
اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما
بدأت اليابان، اليوم الأربعاء، تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما، والتي تحمل صوراً ثلاثية الأبعاد لمؤسسي مؤسسات مالية وتعليمية نسائية في محاولة لمنع التزوير.
التونسية أنس جابر تبلغ الدور الثاني في بطولة ويمبلدون للتنس
بلغت التونسية أنس جابر، الدور الثاني في بطولة ويمبلدون للتنس، بفوزها على اليابانية مويوكا أوتشيجيما 6-3 و6-1.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ناشطون يمنييون يطلقون حملة مليونية بعنوان (#شكرا_سلمان)
[25/03/2016 01:25]
تعز-سبأنت

اطلق ناشطون يمنيون اليوم الجمعة حملة مليونية بعنوان (#شكرا_سلمان) من محافظة تعز والتي تتواصل فعالياتها في مختلف المدن اليمنية والتي تاتي عرفاناً بالمواقف الصادقة وإيماناً بالدور الكبير الذي قامت به المملكة العربية السعودية من خلال وقوفها مع الشرعية الدستورية في مواجهة عمليات الانقلاب الذي قامت بها المليشيا الحوثية وصالح.

واوضح الناشطون في بيان صحفي ان هذه الهبة الشعبية تاتي لرد الجميل بعد مرور عام على قرار قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من خلال مبادراته وتضحيات المملكة بدمائها تجاه ابناء الشعب اليمني وذلك من خلال عاصفة الحزم وما تلاها من اعادة الامل بمشاركة دول التحالف العربي التي تقوده المملكة العربية السعودية دفاعاً عن أمن واستقرار كافة ابناء الشعب اليمني من المليشيا الانقلابية المدعومة من ايران والتي تسعي لاشعال نيران الفتنة الطائفية ، واقلاق الامن والسكنية العامة خدمة منها لاطراف خارجية لاتريد لليمن وشعبه ان ينعم بالامن كسائر دول العالم.

وقال الناشطون " أن مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز المشهودة والمتتابعة مع إخوانه وجيرانه وكل من تحالف معه لإنقاذ بلد الحكمة والإيمان ستظل شاهدة للعيان ،وسيظل ابناء الشعب اليمني كافة يتذكرون هذه المواقف الاخوية الشجاعة التي قطعت دابر المتأمرين على ابناء الشعب اليمني".

واضافوا " لن ننسى هذه المواقف التي اعادت للشعوب العربية كرامتها وعزتها وقوتها من خلال هذا التلاحم الذي ارعب الحاقدين واعاد الهيبة للامتين العربية والاسلامية ، ولن ننسى تلك الجرائم التي نفذتها ايران وأذنابها في حق شعبنا ووطننا والمآسي التي خلفتها في كل بيت يمني نتيجة اعمالهم الاجرامية التي تتنافي مع عقيدتنا الاسلامية السمحا ،وتتنافي مع قوانين حقوق الانسان الدولية".

وعبر الناشطون في بيانهم عن شكرهم لدول التحالف العربي التي اعادة الامل الى كافة ابناء الشعب اليمني ، وقدمت المساعدات الغذائية والطبية والانسانية ، وتمكنت من اعادة وتأهيل عدد من المرافق التعليمية والصحية والكهرباء والماء وغيرها من المرافق الحيوية الهامة التي تعرضت للدمار اثر الحرب التي شنتها المليشيا الانقلابية على عدد من المحافظات بطريقة همجية .

كما دعوا كافة الدول والمنظمات الدولية الى الاسهام الفاعل في ممارسة الضغظ على المليشيا الانقلابية وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية وخاصة القرار 2216 ، واطلاق سراح المعتقلين ، وفتح الممرات امام تدفق المساعدات الاغاثية الى المدن والمحافظات وخاصة محافظة تعز ، وكذلك البدء الفاعل في الاسهام بعمليات البناء واعادة اعمار ماخلفته المليشيا من دمار في البنية التحتية.


البحرين تدين احتجاز مليشيات الحوثي موظفين يعملون لدى الأمم المتحدة والسفارة الأمريكية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الحاكمة الاسترالية الجديدة بمناسبة ادائها اليمين الدستورية
الجيش يحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
قوات العمالقة تتصدى لهجوم شنته مليشيات الحوثي الارهابية جنوب مأرب
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الغزواني بفوزه بولاية رئاسية جديدة
رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم قيادة دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد الموقف السياسي والخطاب الإعلامي وتعزيز الاصطفاف الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى استقلال الصومال
الوفد الحكومي: القيادة السياسية تحرص على إطلاق سراح جميع الاسرى والمختطفين على قاعدة الكل مقابل الكل
اللواء الزُبيدي يشهد حفل تخرج عدد من الدفعات بالأكاديمية العسكرية العُليا في عدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا