مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة المستجدات الوطنية
عقد مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الجمعة اجتماعا استثنائيا برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس المجلس، وبحضور اعضائه، عيدروس الزبيدي، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، بينما غاب بعذر عضوا المجلس سلطان العرادة، وفرج البحسني.
الناخبون في موريتانيا يتوجهون الى صناديق الاقتراع للادلاء باصواتهم في الانتخابات الرئاسية
توجه الناخبون في موريتانيا، اليوم السبت، الى صناديق الاقتراع للادلاء باصواتهم في الانتخابات الرئاسية لسنة 2024م التي يتنافس فيها سبعة مرشحين بينهم الرئيس المنتهية ولايته محمد ولد الشيخ الغزواني.
انخفاض الرقم القياسي لأسعار الأسهم المدرجة في بورصة عمان بنسبة 0.86 بالمائة في اسبوع
انخفض الرقم القياسي العام لأسعار الأسهم المدرجة في بورصة عمان بنسبة 0.86 بالمائة، لينهي تداولات الأسبوع عند مستوى 2399 نقطة.
كوبا امريكا 2024: كولومبيا تتأهل الى دور الثمانية بفوزها بثلاثية في شباك كوستاريكا
تأهلت كولومبيا الى دور الثمانية في منافسات كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) المقامة في الولايات المتحدة، بعد فوزها على كوستاريكا بثلاثة اهداف نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اطلاق الألعاب النارية في مأرب ابتهاجا بالعيد الـ54 لثورة 14 اكتوبر
[13/10/2017 05:08]
مأرب-سبأنت

اضاءت سماء محافظة مأرب ،مساء اليوم، بالألعاب النارية التي اطلقت في عدد من الشوارع والمنازل والمرتفعات الجبلية ابتهاجا بالعيد الوطني الـ54 لثورة الـ 14 من اكتوبر الخالدة والتي تحرر فيها جنوب الوطن من الاستعمار البريطاني.

وتأتي هذه الذكرى العظيمة في قلوب اليمنيين وقد استعدت محافظة مأرب للاحتفاء بها وتوشحت حلة جميلة من البهاء بمختلف انواع الزينة والانوار المضيئة وتحسين الشوارع ورفع الاعلام الوطنية في المنازل والمباني والشوارع العامة ومختلف الميادين والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية الى جانب رفع صور قادة وشهداء ثورة 14 اكتوبر 1963م الذين اشعلوا الثورة بفكرهم ونضالهم ورووا الوطن بدمائهم حتى تحرر من الاستعمال البغيض وحصل على استقلاله  ورحل اخر جندي بريطاني في 30 نوفمبر1967م.

و اوضح مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة مأرب علي بقلان في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)انه تم اعداد برنامجا متكاملا للاحتفاء بهذه الذكرى بالشكل الذي يليق بعظمة هذه الثورة وتضحيات الثوار على المستويين الرسمي والشعبي..مشيراً الى البرنامج بدأ بأطلاق الالعاب النارية وستشهد المحافظة يوم غد حفل خطابي وفني بالمناسبة الى جانب اقامة العديد من الفعاليات الثقافية.

واشار بقلان الى ان الاحتفاء بالأعياد الوطنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر و30 نوفمبر هذا العام وبتفاعل شعبي كبير دليلا على ادارك المجتمع بأهمية وعظمة هذه الثورات المجيدة بعد الانقلاب الاسود لمليشيا الحوثي وقوات صالح على الثورة والجمهورية ومخرجات الحوار الوطني والشرعية الدستورية وتدمير مؤسسات الدولة ومقدرات الشعب وفرض حرب ظالمة على الشعب وما زالت مستمرة.


مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة المستجدات الوطنية
إصابة طفل وبتر قدمه في انفجار لغم حوثي شمال محافظة حجة
خفر السواحل قطاع البحر العربي يحذر من خطر السباحة في مواسم الرياح
مجلس الأمن يعتمد قرارا يطالب مليشيا الحوثي بالكف فورا عن الهجمات ضد السفن
منتخبنا الوطني يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة الديار العربية لغرب آسيا
قوات الجيش تحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الزُبيدي يترأس اجتماعاً للجنة الأمنية العليا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
محافظ البنك المركزي يصدر قراراً بشأن مزاولة نشاط التحويلات المالية الداخلية
البنك المركزي اليمني يوجه بحظر التعامل مع ١٢ كيان غير مرخص
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا