اليمن تدين قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة تابعة لـ (الأونروا) في غزة
اعربت الجمهورية اليمنية، عن إدانتها واستنكارها الشديدين، للهجوم الاسرائيلي الذي استهدف مدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين من المدنيين.
تحالف اليسار يتصدر نتائج الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية الفرنسية
تصدر تحالف اليسار نتائج الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية الفرنسية، واحتل معسكر الرئيس إيمانويل ماكرون المرتبة الثانية.
تراجع اسعار النفط بعد صعودها لأربعة أسابيع
تراجعت أسعار النفط، اليوم الاثنين، بعد صعودها لأربعة أسابيع، إذ أدى احتمال التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة إلى تهدئة التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط.
تعيين هونغ ميونغ-بو مدرباً جديداً لمنتخب كوريا لكرة القدم
اعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القد، اليوم الأحد، تعيين مدرب نادي أولسان هيونداي هونغ ميونغ-بو(55 عاما) مدرباً جديداً لمنتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مستشار رئيس الجمهورية العطاس يلتقي رئيسة بعثة الاتحاد الاوروبي وسفيري المانيا وهولندا
[10/09/2015 10:13]
الرياض - سبأنت

استقبل الاخ المهندس حيدر ابوبكر العطاس مستشار رئيس الجمهورية اليوم بمقر إقامته بالرياض رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن السفيرة بيتينا موشايت ،وسفيري ألمانيا الاتحادية اندرياس كيندل ومملكة هولنداروبرت بيتري .

واطلع مستشار رئيس الجمهوريه رئيسة بعثة الاتحاد الاوروبي وسفيري ألمانيا وهولندا على مستجدات الأوضاع وتطورات الاحداث الراهنة على الساحة اليمنية ومايتعرض له ابناء الشعب اليمني من قتل وتنكيل وحرب ابادة من قبل المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية .

وشدد المهندس العطاس على ضرورة تطبيق قرارات مجلس الامن الدولي الخاصة باليمن وخاصة القرار رقم (2216) لما من شأنه تحقيق تطلعات الشعب اليمني في السلام والأمن والاستقرار .

وثمن العطاس المواقف الايجابية الثابتة والدائمة للاتحاد الاوروبي في دعم التسوية السياسية ، كما ثمن الدعم الاخوي الذي تقدمة دول التحالف العربي في دعم الشرعية وتثبت الامن والاستقرار في كافة ربوع البلاد ...متطلعاً للدور الفاعل لدول التحالف والمجتمع الدولي في استمرار دعمهما لتتبيث الشرعية وتامين الامن والاستقرار واعادة اعمار ماحلفته الحرب في مختلف المحافظات.

واكدت رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن السفيرة بيتينا موشايت وسفيري ألمانيا وهولندا تاكيد دول الاتحاد على امن واستقرار اليمن وشرعيته الدستورية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، والاستعداد لمواصلة تقديم الدعم والمساندة ، للتغلب على الصعوبات والتحديات المختلفة التي تواجة اليمن وخاصة في مثل هذه المرحلة .

حضر اللقاء عضو الهيئه الاستشاريه الوطنية محمد صالح ناشر


المبعوث الاممي يجدد مطالبته للحوثيين بالإفراج الفوري عن موظفي الأمم المتحدة والعاملين في مجال الإغاثة
لقاء تشاوري شبابي في تعز يؤكد دعمه الكامل لتوجهات مجلس القيادة والحكومة والبنك المركزي
اللواء الزُبيدي يبحث مع السفيرة البريطانية مستجدات الأوضاع السياسية والإنسانية في اليمن
مليشيات الحوثي الارهابية تقتحم منزل محافظ البنك المركزي اليمني
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
رئيس مجلس القيادة يهنىء رئيس الوزراء البريطاني الجديد
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال فنزويلا
اليمن تترأس الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث سياسة مواجهة جرائم الاحتلال الاسرائيلي
عضو مجلس القيادة طارق صالح يدشن بدء العمل في مشروع طريق المخا - موزع- الكدحة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا