رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاربعاء، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفن فاجن.
منظمة التعاون الإسلامي ترحب بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارًا تاريخيًا بشأن عدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي
رحبت منظمة التعاون الإسلامي، بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة، قرارًا تاريخيًا يؤكد الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بشأن عدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي، ويطالب إسرائيل بإنهاء وجودها وتفكيك استيطانها الاستعماري غير الشرعي في الأرض الفلسطينية في غضون مدة أقصاها 12 شهرًا.
مجلس النواب الأمريكي يفشل في تمرير خطة تمويل لتجنب اغلاق حكومي
فشل مجلس النواب الأمريكي، في تمرير خطة تمويل حكومية مدتها ستة اشهر لتجنب إغلاق حكومي بحلول نهاية سبتمبر الجاري.
دوري أبطال أوروبا: فوز سان جيرمان ودورتموند وتعادل مانشستر ستي وإنتر ميلان
حققت فرق باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني وسيلتك الاسكتلندي الفوز في بداية المشوار بمسابقة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم في حلتها الجديدة، فيما اكتفى فريقا مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي بالتعادل السلبي في مواجهتهما معا، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من الدور الأول.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة رئاسية تلبية لمطالب أبناء حضرموت
[20/08/2024 08:31]
عدن - سبأنت:
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي بتشكيل لجنة رئاسية للنظر في مطالب أبناء محافظة حضرموت، والرفع بمقترحات حلها وفقا للقانون، وذلك بناء على الالتزامات والتفاهمات المعلنة مع السلطة المحلية، والمكونات السياسية في المحافظة.

وضمت اللجنة الرئاسية الدكتور سالم احمد الخنبشي، و الوزيرين سالم بن بريك، و طارق العكبري، و الشيخ صالح سالم العامري، والشيخ عبد الله صالح الكثيري، واللواء عبد الرحيم احمد عتيق، والشيخ معروف بن عبدالله باعباد، والشيخ صالح بن عمر الشرفي، والدكتور محمد سالم باهبري.

ووجه فخامة الرئيس بتمكين اللجنة من القيام بمهامها كاملة لما فيه المصلحة العامة لابناء المحافظة، وتعزيز دور سلطتها المحلية.

وتأتي توجيهات رئيس مجلس القيادة بناء على التفاهمات المعلنة خلال الزيارة الرئاسية الاخيرة لمحافظة حضرموت، وتجسيدا للمسؤولية الوطنية، والرغبة باشراك كافة المكونات في المساهمة على تجاوز تداعيات الازمة التمويلية الراهنة في المحافظة التي تسببت بها هجمات المليشيات الحوثية الارهابية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية.

واعرب رئيس مجلس القيادة عن تقديره واخوانه اعضاء المجلس لجهود السلطة المحلية، والمكونات السياسية في تعزيز وحدة الصف، والنأي بالمحافظة عن أي توترات أو خلافات بينية، والتفرغ لتنميتها، وتخفيف معاناة مواطنيها، مؤكدا في هذا السياق حرص مجلس القيادة والحكومة على تعزيز امن واستقرار حضرموت وتلبية تطلعات ابنائها كنموذج يحتذى على كافة المستويات.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة
رئيس مجلس القيادة يقلد رئيس البرلمان العربي وسام الوحدة من الدرجة الاولى
مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة رئيس الوزراء الكويتي السابق
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة الرئيس السابق
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال المكسيك
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال نيكاراغوا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كوستاريكا
رئيس مجلس القيادة يعزي امير دولة الكويت   
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة الجمهورية الفرنسية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا