رئيس مجلس القيادة يعقد اجتماعا برئيس الوزراء ولجنة ادارة الازمات الاقتصادية والانسانية
عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا بلجنة ادارة الازمات الاقتصادية والانسانية برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك.
منظمة الصحة العالمية تحذر من أن خطر المجاعة في قطاع غزة لا يزال وشيكا
حذرت منظمة الصحة العالمية، من أن خطر المجاعة في قطاع غزة لا يزال وشيكا مع استمرار تصاعد وتيرة العدوان، وصنفت القطاع بالكامل في المرحلة الرابعة أي مستوى الطوارئ من التصنيف المرحلي المتكامل لانعدام الأمن الغذائي.
ارتفاع الناتج الصناعي بالصين بنسبة 5.8 في المائة
ارتفع الناتج الصناعي ذا القيمة المضافة، وهو مؤشر اقتصادي مهم، بنسبة 5.8 في المائة على أساس سنوي في الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2024.
ساو باولو يفوز على ضيفه فاسكو دي جاما بثلاثية في الدوري البرازيلي
فاز نادي ساو باولو على ضيفه فاسكو دي جاما بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري البرازيلي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المحرّمي يشيد بدور الأجهزة الأمنية في ترسيخ الأمن والاستقرار في الصبيحة والحد يافع
[11/05/2024 03:58]
عدن ـ سبأنت :
أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي عبد الرحمن المحرّمي، بدور الأجهزة الأمنية في ترسيخ الأمن والاستقرار في منطقة الصبيحة ومديرية الحد بمحافظة لحج، وذلك خلال لقائه اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، بالعميد حمدي شكري قائد اللواء ثاني عمالقة، والعميد جلال الربيعي أركان قوات الحزام الأمني.

واستمع المحرّمي، خلال اللقاء، إلى شرح مفصل حول الحملات الأمنية الناجحة التي نفذتها الأجهزة الأمنية بمساندة قوات العمالقة في منطقة الصبيحة، والتي هدفت للحد من عمليات التهريب، وإلقاء القبض على عدد من المطلوبين أمنياً، والمساهمة في ترسيخ الأمن والسلم الاجتماعي.

وفي ذات السياق، وقف المحرمي، أمام نتائج الحملة الأمنية في مديرية الحد يافع، والتي كللتْ بالتوقيع على وثيقة أنهت الفتنة والاقتتال في المديرية وضبط المطلوبين، وبسط سلطة القانون والعدالة وإعادة الحياة والأوضاع الأمنية إلى طبيعتها.

وأكد المحرّمي، على أهمية استمرار الجهود الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في جميع المناطق لا سيما القريبة من مناطق التماس، مشدداً على ضرورة التعاون بين جميع الأجهزة الأمنية والمواطنين لتحقيق ذلك.

وجدد عضو مجلس القيادة الرئاسي "المحرمي"، دعم ومساندة المجلس للأجهزة الأمنية بما يمكنها من أداء مهامها، موجهاً بمضاعفة الجهود لتنفيذ تلك المهام وفق الخطة المُعدة لترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.


رئيس مجلس القيادة يعقد اجتماعا برئيس الوزراء ولجنة ادارة الازمات الاقتصادية والانسانية
لقاء تشاوري يناقش أوضاع الأطفال المستضعفين واجتماع لمكاتب إعلام الحديدة
القمة الخليجية - الأوروبية تؤكد دعمها لعملية سلام مستدام في اليمن
رئيس مجلس النواب يشارك في اجتماعات الدورة الـ 214 للمجلس الحاكم
اليمن يرحب بما جاء في بيان ‎القمة الخليجية - الاوروبية حول الشأن اليمني
محافظ شبوة يتفقد أوضاع مديرية رضوم
الارياني: من يدّعون نصرة فلسطين يمارسون نفس الجرائم بحق الأبرياء في تعز
الوزير الزنداني يلتقي ممثل المنظمة الدولية للهجرة لدى اليمن
وزير الدفاع يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية حماية منشآت
وزير الخارجية يلتقي ممثلة صندق الأمم المتحدة للسكان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا