رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الامريكي بذكرى استقلال بلده الصديق
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس جوزيف بايدن، رئيس الولايات المتحدة الامريكية، بمناسبة ذكرى استقلال بلده الصديق.
السعودية تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
فازت المملكة العربية السعودية، بالإجماع برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني، خلال اجتماع الجمعية العامة العادية للمنظمة العربية للطيران المدني الـ28 في الرباط.
وزير المالية الكويتي: 18.9 مليار دينار الإيرادات المتوقعة للموازنة العامة للسنة المالية (2024 – 2025)
قال وزير المالية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار الكويتي الدكتور أنور المضف "إن الإيرادات المتوقعة للموازنة العامة للسنة المالية (2024 – 2025) تبلغ 18.9 مليار دينار (نحو 61.6 مليار دولار أمريكي) بانخفاض نسبته 2,8 بالمائة.
الاسباني كارلوس يبلع الدور الثالث من بطولة ويمبلدون لكرة المضرب
بلغ الإسباني كارلوس ألكاراس، حامل اللقب والمصنّف ثالثاً عالمياً، الدور الثالث من بطولة ويمبلدون الإنكليزية لكرة المضرب، عقب تغلبه على الأسترالي ألكسندر فوكيتش 7-6 (7/5)، 6-2، 6-2.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
شُريم يتفقد سير عمل مؤسسة المياه والمشاريع بمديرتي الشحر وغيل باوزير
[15/10/2016 07:12]
المكلا-سبأنت

تفقد وزير المياه والبيئة الدكتور عزي هبة الله شريم فرع مؤسسة المياه بمديرية الشحر بمحافظة حضرموت ،حيث كان في استقباله مدير عام مديرية الشحر امين بارزيق، ومدير فرع مؤسسة المياه المهندس هاين باعكيم، والشيخ محمد البسيري وعدد من المشايخ والاعيان بالمديرية.

واستمع الوزير الى شرح مفصل عن المشاريع التي نفذت وكذا المشاريع قيد التنفيذ المتعثرة وعلى راسها مشروع مياه ومجاري الشحر و الممول من الحكومة الالمانية وسبل اعادة التمويل وتنفيذ المشروع .

الى ذلك ناقش وزير المياه مع مدراء فروع مديريات غيل باوزير والريدة وقصيعر والديس الشرقية اوضاع مؤسسة المياه والصعوبات التي تواجهها ..مؤكداً اهتمام الحكومة بكافة المشاريع الخدمية في مختلف المحافظات .

كما اطلع الوزير على حجم الاضرار التي الحقت بخطوط نقل المياه بعد اعصار "تشابالا" بالمحافظة وخاصة اودية بويش وفلك وغيرها..مستعماً الى شرح حول المعالجات والدراسات المعدة لحماية تلك الخطوط والخطط الاستراتيجية للمؤسسة.

وعبر وزير المياه والبيئة عن شكره لقيادة المؤسسة ومدراء الفروع على الجهود الذي يبذلونها لتوصيل الخدمات للمواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المؤسسة بشكل خاص ،والوطن بشكل خاص.

رافقه في الزيارة مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة حضرموت المهندس وهيب يسلم غانم بن سلم ،ومستشار المحافظ بالمؤسسة المهندس عوض القنزل.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الامريكي بذكرى استقلال بلده الصديق
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال بيلاروسيا
البحرين تدين احتجاز مليشيات الحوثي موظفين يعملون لدى الأمم المتحدة والسفارة الأمريكية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الحاكمة الاسترالية الجديدة بمناسبة ادائها اليمين الدستورية
الجيش يحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
قوات العمالقة تتصدى لهجوم شنته مليشيات الحوثي الارهابية جنوب مأرب
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الغزواني بفوزه بولاية رئاسية جديدة
رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم قيادة دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد الموقف السياسي والخطاب الإعلامي وتعزيز الاصطفاف الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى استقلال الصومال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا