استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الهلال الاحمر الاماراتي يوزع الف حقيبة مدرسية على طلاب مدارس حضرموت
[13/10/2016 08:59]
المكلا-سبانت

دشنت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي توزيع الف حقيبة ومستلزمات دراسية على طلاب مدارس الإمام الشافعي وابو ذر الغفاري وخالد ابن الوليد في مديرية المكلا بساحل حضرموت وذلك تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد ،وفي اطار الدور الإنساني الذي تقوم به دولة الإمارات للتخفيف من معاناة ابناء الشعب اليمني.

وذكرت الهيئة في بيان لها ان عملية التوزيع ياتي ضمن مشروع يستهدف 1000 من طلاب وطالبات عدد من مدارس مديرية المكلا من اصل 5000 في مختلف مدارس ساحل حضرموت وذلك في اطار جهودها الرامية الى تخفيف أعباء الأسر المحتاجة والمتضررة من الاوضاع التي شهدتها البلاد.

واشارت الهيئة الى انها استهدفت الطلاب والطالبات من ذوي الاعاقة في مدرسة 14 أكتوبر بمنطقه الديس حرصا منها على استمرارهم في التعليم وعدم تركهم لمقاعد الدراسة خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد..موضحة انها بدأت بفتح عدد من المستودعات في مختلف المناطق السكنية بمنطقة فوه بحضرموت وتعبئتها بالمواد الغذائية ومراجعة الكشوفات مع اللجنة العليا للاغاثة بالمكلا إسهاما منها في تخفيف معاناة الناس وسد احتياجاتهم الملحة.

وأعرب مدير عام مديرية المكلا الدكتور عبدالباقي عن شكره للجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من أجل توفير متطلبات البنية التحتية للمشاريع التعليمية والتربوية بالمديرية.


وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
تدشين توزيع مركبات ودراجات نارية لشرطة السير بوادي حضرموت
وزير التربية يشارك في القمة العالمية للتعليم
تدشين مخيم طبي جراحي مجاني بمستشفى الوحدة في مأرب
وزير الزراعة يبحث مع مدير منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) التعاون المشترك
البنك المركزي اليمني يقر معالجة للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا