البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يزور عدد من أسر شهداء القوات المسلحة
[04/07/2023 04:08]
عدن - سبأنت
زار وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، عدد من أسر شهداء القوات المسلحة في العاصمة المؤقتة عدن، لتلمس اوضاعهم وتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس هيئة الاستخبارات اللواء الركن احمد اليافعي، ورئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن احمد المرزوقي، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، وقائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد الشاعري، ونائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن علي الفضلي، ونائب رئيس هيئة العمليات العميد الركن ناجي عباس، ومدير القاعدة الادارية العميد علي الكود، هنأ الفريق الداعري ذوي الشهداء بعيد الاضحى المبارك.

وزار وزير الدفاع، اسرة قائد المنطقة العسكرية الرابعة الاسبق الشهيد اللواء الركن علي ناصر هادي..مشيداً خلال اطلاعه على ارشيف الشهيد بالبطولات الكبيرة التي استبسل فيها شيخ الشهداء للدفاع عن محافظة عدن ومقاومة ميليشيات الحوثي الإرهابية..مثمناً دوره في تأسيس نواة المقاومة الباسلة من ابطال مدينة عدن الذين سطروا ملاحم بطولية وحققوا النصر.

كما اشاد الفريق الداعري، خلال زيارته اسرة قائد المنطقة العسكرية الرابعة الاسبق الشهيد اللواء الركن سالم قطن، بالتضحيات الجسيمة التي قدمها لهزيمة واجتثاث الإرهاب بمحافظة أبين، وحفظ الأمن والاستقرار بمحافظة عدن..مشيراً الى ان الشهيد قطن كان قائداً لمعركة السيف الذهبي لتطهير محافظة ابين من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي والذي استشهد في العام 2012م بعملية تفجير إرهابية استهدفت موكبه في عدن.

وزار وزير الدفاع، أسرة محافظة محافظة عدن الأسبق الشهيد اللواء الركن جعفر محمد سعد ..مشيراً الى ادوار الشهيد الكبيرة في تحرير محافظة عدن من مليشيات الحوثي الارهابية وتطبيع الحياة فيها حتى استشهاده بعملية تفجير جبانة اواخر العام 2015.

وزار وزير الدفاع أسرة نائب رئيس هيئة الاركان العامة السابق الشهيد اللواء الركن أحمد سيف المحرمي ..مشيدا بادواره القيادية والنضالية وتنقله في اكثر من جبهة لدحر مليشيا الحوثي الارهابية حتى استشهاده في المخا في فبراير 2017.

كما زار الوزير الداعري، اسرة قائد الشرطة العسكرية السابق الشهيد المناضل اللواء فضل صالح الرباب..منوها بادواره القيادية وتاريخه النضالي الطويل منذ الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني.

وجدد وزير الدفاع، العهد بالمضي على درب الشهداء حتى تحقيق اهدافهم السامية بتحرير الوطن من جماعة الحوثي الارهابية والقضاء على تنظيمي القاعدة وداعش الارهابيين والتي قدموا ارواحهم رخيصة في سبيلها.

من جانبهم عبر ذوو الشهداء، عن سعادتهم بزيارة وزير الدفاع التي تعكس وفاء وعرفان القيادة العسكرية لتضحيات الشهداء الابرار، والاهتمام باهاليهم وذويهم.


البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
محافظ البنك المركزي يدعو إلى تعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع
رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
الارياني يناشد مشائخ ووجهاء واعيان إب التكاتف والتلاحم والوقوف موقف مشرف في مواجهة الإرهاب الحوثي
الارياني يستعرض مع مسؤول بالخارجية الالمانية تطورات الاوضاع في اليمن
شمر يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وافريقيا في الخارجية البلغارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
السفير باحميد يبحث مع مسؤول ماليزي تطورات الأوضاع وآفاق التنسيق في المواقف الدولية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا