رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
[21/05/2023 05:11]
عدن - سبأنت
رفع وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٣ للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو.

وقال وزير الداخلية في البرقية" يطيب لي باسمي وجميع منتسبي وزارة الداخلية أن ارفع لفخامتكم بمناسبة العيد الثالث والثلاثين لقيام الوحدة اليمنية المجيدة ، والتي جاءت تتويجاً لجهود ونضالات شعبنا اليمني العظيم بكامل قواه الوطنية الشريفة في شمال الوطن وجنوبه وثمرة نضالات وتاريخ طويل من الكفاح، ومثلت واحدة من العلامات الفارقة في تواريخ الأمم كنقطة تحول وإشراقة كبيرة في التاريخ العربي واليمني".

واضاف "تحل اليوم ذكرى تحقيق الوحدة اليمنية وبلادنا لا تزال ولادةً بالرجال الأوفياء القادرين، على تحقيق إرادة أمتنا وعزيمتها التي ستظل قوية لاتلين والمتسقة مع الهدف الكبير والمتمثل في تحقيق حلم اليمنيين الكبير باستعادة الدولة و إقامة اليمن الاتحادي الكبير، لاسيما وإننا نحتفي بهذه الذكرى وإلى العام التاسع في ظل وضع غير طبيعي صنعته مليشيات الحوثي الارهابية بانقلابها، التي لاتزال مؤسسات الدولة تحت قبضتها ومازالت مقدرات الشعب وموارده وإدارة شؤونه تحت سطوتها في المناطق الخاضعة لها المغلوبة على أمرها، وهو الامر الذي يدعونا إلى التأكيد على الاستماع لصوت الشعب الذي يأمرنا بالتوحد وجمع الصفوف وسيادة الإخاء والاحساس بالخطر المشترك، وإنه ليؤسفني أن تأتي الذكرى في ظل استمرار انقلاب المليشيات الحوثية كجريمة ماتزال خارج العقوبة المستحقة وما يزال التهاون الدولي أمام خطر هذه العصابة الايرانية اقل من الاحاطة بجسد الخطر ".

واشار وزير الداخلية، الى ان السنوات الماضية أثبتت رغم قسوتها أن الشعب اليمني أشد تمسكاً بمبادئه في بناء اليمن الاتحادي الكبير الذي يمكن أفراد الشعب من إدارة أقاليمهم وثرواتهم دون وصاية مركزية.

وعبر الوزير حيدان، عن صادق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية العظيمة..متمنياً لفخامة الرئيس موفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني مزيداً من التقدم والازدهار في ظل قيادة مجلس القيادة الرئاسى الحكيمة للسير ببوصلة الوطن صوب غاية استعادة الدولة سلماً او حرباً والتي تمثل الهم الاول لكل القوى الوطنية ولمؤسسات الدولة في هذا الظرف، ونحن على ثقة بشعبنا اليمني العظيم ومعه قيادته السياسية سيخرجون منتصرين من هذه الحرب التي ‏فرضتها عليه المليشيات الحوثية الانقلابية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
تشييع جثمان المناضل الوطني احمد مساعد حسين إلى مثواه الأخير في شبوة
وزير التخطيط يشارك باجتماع الطاولة المستديرة للبنك الاسلامي لتنمية بالرياض
رئيس الوزراء يهنئ العمال بعيدهم ويؤكد الحرص على حل مشاكلهم في الفترة القادمة
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع على نشاط السلطة المحلية بمحافظة شبوة
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي بوفاة المناضل اللواء أحمد مساعد
مناقشة إجراءات تعزيز شبكة كهرباء مديرية حريضة بوادي حضرموت
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
البحسني يحضر الحفل الخطابي والفني بمناسبة الذكرى الـ8 لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا