لقاءات في عدن يبحث دعم المنظمات الدولية لعدد من القطاعات
بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، بالعاصمة الموقتة عدن، مع نائب الممثل المقيم باليمن لمنظمة الامم المتحدة للأمومة والطفولة اليونسيف لويسانو كالستيني، التدخلات الانسانية للمنظمة والمشاريع القائمة المتعلقة بدعم قطاع التعليم.
منسك تتهم ليتوانيا بدعم مجموعة عسكرية للاطاحة بنظام بيلاروسيا
قال وزير خارجية بيلاروس سيرغي ألينيك، إن ليتوانيا تقدم الدعم بما في ذلك المالي، لمجموعات شبه عسكرية موجودة على أراضيها والتي تريد الإطاحة بحكومة بيلاروس.
وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري
أعلنت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني عن تعديل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية.
الدوري الأمريكي.. ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على ريد بولز 6-2
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على ضيفه نيويورك ريد بولز بنتيجة (6 - 2) في المباراة التي جرت بينهما اليوم، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة كير العالمية
[18/05/2023 01:35]
أبين - سبأنت:
ناقش محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين، اليوم، مع فريق منظمة كير العالمية برئاسة المدير الإقليمي للمنظمة إيمان عبداللهي، تدخلات المنظمة في أبين وسبل تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين الجانبين.

وخلال اللقاء الذي ضم أمين عام المجلس المحلي في أبين مهدي الحامد، استعرض فريق المنظمة أهم التدخلات التي نفذت في محافظة أبين في قطاعات الزراعة والري والثروة السمكية الصحة وجانب الإنساني وجانب الشباب والرياضة.

وأكد محافظ أبين، أهمية التدخلات التي نفذتها منظمة كير في قطاع الزراعة والري وبالذات عمل الجابيونات .. مشيراً إلى أن أبين محافظة زراعية وسمكية بدرجة رئيسية وهي بحاجة إلى مثل هذه التدخلات التي عادت بالنفع على المزارعين واستوعبت مياه السيول في وادي حسان، وتم الاستفادة منها في ري الأراضي الزراعية واستيعاب الشباب في عمالة هذه المشاريع .. مثمناً جهود منظمة كير في تنفيذ التدخلات الإنسانية التي كان لها أثر في رفع المعاناة عن الأسر، وكذلك في الجانب السمكي ومساعدة الصيادين.

لفت إلى تنفيذ المنظمة تدخلات في مديريات زنجبار وخنفر ولودر وهي أكبر المدن وأكثرها ازدحاماً، وأن هناك مديريات نائية هي أكثر احتياجاً إلى تنفيذ تدخلات من قبل المنظمة وهي مديرية جيشان ذات الطابع الجبلي الوعر في عدة قطاعات وأهمها قطاع الصحة، وكذلك مديرية احور في القطاع الزراعي والتي تعتبر أهم المديريات في مجال الزراعة بعد مديريات الدلتا، وكذلك مديريات سرار وسباح ورصد والمحفد.

ومن جانبه أكد المدير الإقليمي للمنظمة، أن المنظمة تسعى لمعرفة الاحتياجات اللازمة والمناطق والمديريات التي تحتاج إلى تدخلات خلال الفترة القادمة .. مشيدا بجهود السلطة المحلية بمحافظة أبين في سبيل تذليل كافة الصعوبات التي تواجه فرق العمل في تنفيذ التدخلات.


لقاءات في عدن يبحث دعم المنظمات الدولية لعدد من القطاعات
رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزّي في وفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
مجلس القضاء الأعلى يقر إنشاء نيابتين نوعيتين للصناعة والتجارة في محافظتي تعز وحضرموت
تدشين فعاليات أسبوع المرور بوادي حضرموت والصحراء
عضو مجلس القيادة الدكتور عبدالله العليمي يعزي في وفاة المناضل الشيخ محسن بن فريد العولقي
رئيس مجلس الوزراء يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
الوكيل العامري يفتتح مدرسة السويري "بنين" للتعليم الأساسي بدعم كويتي
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
الحكومة تجدد دعمها لجهود ومساعي تحقيق السلام العادل المبني على المرجعيات الاساسية
صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا