رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
شارك رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس، المنعقد بمدينة إسطنبول التركية خلال الفترة من 26 وحتى 28 أبريل، وذلك بمشاركة قرابة 700 من البرلمانيين من مختلف دول العالم.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليوم الخامس لأسبوع المرور العربي يشهد تواصلاً لفعاليات أسبوع المرور في المحافظات
[08/05/2023 06:29]

محافظات ـ سبأنت

تتواصل فعاليات وأنشطة أسبوع المرور العربي لليوم الخامس على التوالي بمحافظات الجمهورية تحت شعار (قواعد المرور سلوك حضاري) للفترة من 4 – 10 مايو الجاري .

ففي مديريات المكلا والشحر وغيل باوزير بساحل حضرموت تم النزول إلى بعض الطرق العامة في المديريات والتقاطعات لتوزيع الملصقات على بعض المركبات وكذلك لمستخدمي الطرقات والتوعية عبر البث الإعلامي الثابت والمتحرك، وشهدت محافظة حضرموت الساحل في اليوم الخامس حادث سير .

إلى ذلك تتواصل الفعاليات بمحافظة أبين حيث تم النزول الميداني وتوزيع الخدمات على التقاطعات والجولات والشوارع وتنظيم حركة السير وإرشاد السائقين بالإلتزام بقواعد وآداب المرور كما تم تنظيم محاضرة توعوية لسائقي الدراجات النارية في سوق زنجبار .

فيما شهدت محافظة لحج تفعيل حملة رجال مرور شرطة السير مع الطلاب المشاركين بتوعية السائقين وكل مستخدمي الطريق بالتقيد بإرشادات شرطة السير لما لها من أهمية في الحفاظ على الارواح والممتلكات الخاصة والعامة.

وفي محافظة الضالع خلال الطابور الصباحي وقبل توزيع الخدمات في الشارع العام والجولات والتعقب من قبل المدير ونائبه تم النزول إلى بعض المديريات وعمل كلمة توعية مرورية شکر خلالها القوة المرورية بالمديريات.

وفي محافظة مارب تم زيارة معرض الصور الذي نظمته إدارة شرطة السير من قبل سائقي الوحدات الأمنية والعسكرية والمدنين وعبروا عن اعجابهم بمحتويات المعرض.

وإلقيت محاضرة توعوية ارشادية استهدفت سائقي المركبات من الوحدات الأمنية والعسكرية قدمها عدد من ضباط شرطة السير بالمحافظة .
وسجلت محافظة مارب ٦ حوادث مرورية و١١ مخالفة . وكذا توزيع ٣٩٠٠ ملصق وبروشور ولافته.

إلى ذلك واصلت شرطة السير بتعز نشر التوعية المرورية بفرزات سيارات الاجرة وتنظيم حركتها إلى جانب توزيع قرابة ٨٠٠ مادة توعوية في الأماكن العامة والحدائق والمتنزهات لتعزيز الوعي بقواعد السير .

وشهدت مدينه سيئون تركيب عدد من البروشورات والملصقات علي المركبات . وكذا تركيب (45) ملصق في كافه المداخل الرئيسيه لمركز المدينه و يافظه توعويه ارشاديه تهدف لرفع الوعي المروري لدي مستخدمي الطريق وسائقي المركبات للحد من الحوادث المرورية.

وفي محافظة شبوة تتواصل فعاليات اسبوع المرور العربي حيث تم نشر افراد المرور والضباط وانصار شرطة السير في الشوارع التي تشهد زحمه مروريه لتنظيم حركه السير ونشر التوعية المروريه بين اوساط المواطنين بصوره عامه والسائقين بصوره خاصه.

وتخلل اليوم الخامس لأسبوع المرور تنفيذ اربع محاضرات توعوية للسائقين في مديرية نصاب و محاضرتين في فرزة سيارات الاجرة ومحاضرة لسائقي الدراجات النارية ومحاضرتين في عاصمة المحافظة لسائقي سيارات الاجرة ونقابة سائقي الدراجات النارية.

وتواصل شرطة السير بالمهرة حملة التوعية بين بين أوساط المجتمع عبر الملصقات والبروشورات ومكبرات الصوت .

فيما يستقبل معرض الصور للحوادث المرورية بمدينة الغيضة زواره والذي يعمل على ابراز التطورات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية من العام ٢٠٢٣ م .
واستضافت اذاعة تواصل بالمهرة الملازم حسين المراني للحديث عن فعاليات وأنشطة اسبوع المرور وابراز حجم المشكلة المرورية بكل تداعياتها .




رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
الارياني يناشد مشائخ ووجهاء واعيان إب التكاتف والتلاحم والوقوف موقف مشرف في مواجهة الإرهاب الحوثي
الارياني يستعرض مع مسؤول بالخارجية الالمانية تطورات الاوضاع في اليمن
شمر يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وافريقيا في الخارجية البلغارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
السفير باحميد يبحث مع مسؤول ماليزي تطورات الأوضاع وآفاق التنسيق في المواقف الدولية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
اللواء الركن البحسني يشهد مشروع رماية بالذخيرة الحيّة للواء النخبة الحضرمي
ميليشيا الحوثي الارهابية تستهدف مواقع الجيش الوطني شرق مدينة تعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا