رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
استمرار فعاليات اسبوع المرور العربي بعدد من المحافظات بوتيرة عالية
[07/05/2023 05:56]
محافظات- سبأنت
تتواصل فعاليات أسبوع المرور العربي لليوم الرابع على التوالي بمحافظات الجمهورية تحت شعار (قواعد المرور سلوك حضاري) للفترة من 4 وحتى 10 مايو الجاري .

ففي محافظة مأرب تم افتتاح معرض الصور الخاص بأسبوع المرور بحضور نائب الأشغال العسكرية ومساعد مدير الأمن ومدير السجن المركزي وعدد من المواطنين وأشاد الجميع بما يحتويه المعرض من مقتنيات وصور أنفردت عن الأعوام السابقة، وتوزيع 5000 آلاف ملصق متنوع الحجم للسائقين ومرتادي الطريق وفي فرز الركاب وسائقي الدراجات النارية و 100 بروشور ومطويات تحمل نصائح وإرشادات وصور معبرة عن الحوادث المرورية وقواعد السير.

وفي محافظة حضرموت (الساحل) واصلت شرطة السير في مديريات المكلا والشحر وغيل باوزير حملة التوعية للمواطنين بتوزيع برشورات توعوية عن قواعد المرور وكيفية تطبيقها للحفاظ على انتظام حركة السير على الطرقات، وكذا تنظيم وترتيب حركة السير، في الجولات والتقاطعات والأماكن الرئيسية المزدحمة ،تكللت تلك الجهود في عدم تسجيل أي حوادث مرورية في مديريات ساحل محافظة حضرموت.

فيما شهدت محافظة المهرة، نزول عدد من الوحدات الأمنية لتنظيم حركة المركبات والمشاة في الطرقات وتوزيع الملصقات التي تحمل شعارات التوعية بقواعد المرور في الأماكن العامة والأسواق بهدف رفع الوعي بالسلامة المرورية، إلى جانب إجراء مقابلة إذاعية في إذاعة المهرة عن أهمية التقييد بقواعد السير وآدابه للحفاظ على الإنسان وممتلكاته العامة والخاصة وما يترتب على المخالفات المرورية من حوادث مرورية تؤدي إلى نتائج سلبية وخسائر في الأرواح والممتلكات .

في حين عملت شرطة السير بمحافظة سقطرى على ترتيب نزول لأفراد شرطة السير لتنظيم حركة السير للمواطنين وزوار المحافظة في الشوارع والطرق الرئيسية في المحافظة، وكذا تنفيذ حملة التوعية للمواطنين وسائقي المركبات وتوزيع الملصقات في فرزة باصات النقل العام في المحافظة.

وفي وادي وصحراء حضرموت، جرى توزيع الملصقات والبروشورات التوعوية، كما تم توزيع القوة الميدانية وتقسيمها إلى نوبات في الميدان على فترات في كافة مديريات وادي حضرموت وترتيب مناوبي القسم الفني والحوادث ومناوبي القيادة والسيطرة لتلقي البلاغات الواردة على أرقام الإدارة والطوارئ خلال 24 ساعة.

فيما شهدت محافظة تعز في اليوم الرابع من أسبوع المرور العربي نزولات الخدمات التعزيزية والتوعية المكثفة في الشوارع الرئيسية والتقاطعات ومواقع الفرزات وأماكن المنتزهات والحدائق العامة والخاصة وتوزيع ما يقارب 800 ملصق توعوي متنوع الحجم.

وفي محافظة الحديدة، عملت شرطة السير بالمحافظة نزولات ميدانية متعددة ومحاضرات للمواطنين وتوزيع الملصقات التوعوية على السائقين وحثهم على الالتزام بقواعد السير وضوابط السلامة المرورية حيث لاقت الحملة تفاعلاً إيجابياً من قبل المواطنين.

واستمرت الحملات التوعوية المرورية بمحافظة لحج وتوزيع الملصقات في الطرقات العامة وعلى المركبات والتوعية المرورية لسائقي المركبات ومرتادي الطريق.

ونفذت شرطة السير بمحافظة الضالع كلمة توعوية على كافة الأفراد وتوزيع الخدمات الميدانية في الشوارع العامة والجولات، وحث مدير إدارة شرطة السير أفراد الأمن والشرطة بالتعاون مع رجال شرطة السير في تنظيم حركة السير ونشر الوعي بين أوساط المجتمع.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
صندوق النظافة يكرم عمال وحدة النظافة بسيئون
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول بوادي حضرموت
عضو مجلس القيادة الدكتور عبدالله العليمي يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس الشورى يعزي بوفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني
البحسني يؤكد على أهمية دور البيوت التجارية بمحافظة حضرموت
رئيس الوزراء يعزي بوفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني
الارياني يدين حملات التهديد الحوثية لنشطاء تناولوا ملف المبيدات الزراعية القاتلة
الخليفي يبحث مع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية دعم المنتخبات اليمنية في مختلف الألعاب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا