رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل مأرب يشيد بتضحيات وبطولات أبناء المديريات الشمالية بالمحافظة
[19/04/2023 07:46]
مأرب - سبأنت
اشاد وكيل محافظة مأرب محمد المعوضي، بالتضحيات والبطولات التي قدمها أبناء المديريات الشمالية بالمحافظة في جبهات العزة والكرامة للدفاع عن الجمهورية ومكتسبات الثورة واستعادة مؤسسات الدولة.

واشار الوكيل المعوضي خلال الأمسية الرمضانية التي نظمتها المديريات الشمالية الثلاث مدغل، رغوان، ومجزر تحت شعار "وحدتنا قوتنا"، الى الملاحم البطولية التي سطرها ابطال المديريات الشمالية بالمحافظة، الى جانب اخوانهم من ابطال الجيش الوطني في التصدي لمليشيات الارهاب الحوثية منذ بداية انقلابها على موسسات الدولة الشرعية وافشال مشروعها الكهنوتي الظلامي السلالي واجندتها الإيرانية.

واكد ان السلطة المحلية بالمحافظة لن تألوا جهداً بالقيام بواجبها تجاههم والعمل على معالجة اوضاعهم والتخفيف من معاناتهم وتعزيز قدرتهم على الصمود والنضال الوطني وحصولهم على حقوقهم المدنية وتقديم كل سبل الدعم والرعاية والاهتمام في شتى المجالات.

من جانبه أشار قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد رسام، الى ان مديريات مدغل ومجزر ورغوان هي البوابة الشمالية لمحافظة مأرب حيث كانوا السباقين في الدفاع عن الدين والوطن والجمهورية من قبل ان يشارك التحالف والوحدات العسكرية..مؤكداً ان ابناء المديريات الشمالية مازالوا مستمرين في الدفاع عن الوطن والجمهورية وثابتين في مواقعهم جنبا الى جنب في قطاع المنطقة العسكرية السابعة.

كما القيت في الحفل كلمات من قبل مدراء المديريات الثلاث اكدوا فيها على ثباتهم وتصديهم لمليشيا الحوثي الإرهابية ومشروعها الكهنوتي السلالي الظلامي وتقديم مزيدا من التضحيات مثلما كانوا منذ الطلقة الأولى..مجددين التأكيد على ايمانهم ان هذا هو الطريق الاضمن لاستعادة مؤسسات الدولة الدستورية وانهاء المشروع الكهنوتي الظلامي السلالي لمليشيا الحوثي والاجندة الإيرانية الفارسية التي تنفذها والتي تشكل خطرا على اليمن والمنطقة برمتها.. مشددين على واجب الإهتمام بأسر الشهداء والجرحى وإعطائهم الاولوية في الحقوق والرعاية والإهتمام.

هذا وقد شهدت الامسية التي حضرها عدد من القيادات العسكرية والامنية وقيادات الاحزاب السياسية وجمع غفير من قيادات ومشائخ وشخصيات اجتماعية وقيادات ميدانية مقاومة ومساندة للجيش الوطني، شهدت تقديم العديد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية التي تشدد على الاصطفاف الوطني والالتفاف الشعبي حول القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي ووجوب رص الصفوف ودعم الجيش الوطني، والتي نالت استحسان الحاضرين .


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
تشييع جثمان المناضل الوطني احمد مساعد حسين إلى مثواه الأخير في شبوة
وزير التخطيط يشارك باجتماع الطاولة المستديرة للبنك الاسلامي لتنمية بالرياض
رئيس الوزراء يهنئ العمال بعيدهم ويؤكد الحرص على حل مشاكلهم في الفترة القادمة
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع على نشاط السلطة المحلية بمحافظة شبوة
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي بوفاة المناضل اللواء أحمد مساعد
مناقشة إجراءات تعزيز شبكة كهرباء مديرية حريضة بوادي حضرموت
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
البحسني يحضر الحفل الخطابي والفني بمناسبة الذكرى الـ8 لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا