رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مساعد مدير الأمن العام للشؤون الأمنية بالمملكة يتفقد مراكز تصحيح اوضاع المغتربين اليمنيين بمنطقة جيزان.
[31/07/2015 12:26]
جيزان-سبأنت

قام اللواء جمعان الغامدي مساعد مدير الأمن العام للشؤون الأمنية بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق له من وزارة العمل والمديرية العامة للجوازات بزياة مراكز تصحيح اوضاع المغتربين اليمنيين بطريقة غير نظامية بمنطقة جيزان جنوب المملكة.

وكان في إستقباله لدى وصوله مطار جيزان مدير عام جوازات منطقة جيزان وعدد من المسؤلين والقيادات العسكرية والامنية بالمنطقة .

وخلال الزيارة تفقد اللواء جمعان الغامدي والوفد المرافق له ومعه مدير قائد الشرطة ورئيس اللجنة الامنية بمنطقة جيزان اللواء ناصر صالح الدويسي مركز التصحيح الاول في المدينة وكذا مركز ادارة الوافدين ومركز الجوازات والتي تتواجد فيها اللجان الخاصة بتصحيح اوضاع المغتربين اليمنيين بطريقة غير نظامية .

واطلع اللواء جمعان الغامدي على سير العمل في مراكز التصحيح بالمنطقة،مشيداً بما تقوم به اللجان الخاصة بعملية التصيحح من جهد كبير وانهاء اجراءات تصحيح الاوضاع بكل يسر وسهولة .

وحث الغامدي لجان التصحيح الاسراع في عملية التصحيح حتى تتمكن من تصحيح اوضاع المغتربين اليمنيين بشكل كامل ليتمكنوا من سهولة الحصول على العمل واعالة اسرهم والعمل والاقامة بطريقة نظامية .

ودعا كافة المغتربين اليمنيين المقيمين بطريقة غير نظامية في مختلف انحاء المملكة زيارة مراكز التصحيح المنتشرة في كافة مناطق المملكة والاستفادة من المكرمة الملكية والتي ستنتهي يوم 30 شوال .

من جهته اشاد رئيس الجالية اليمنية بمنطقة جيزان عبده الشوخي بالمكرمة الملكية التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتصحيح اوضاع المغتربين اليمنيين في المملكة بطريقة غير نظامية ليتمكنوا من العمل والاقامة بطريقة نظامية وكذا سهولة الحصول على العمل والتنقل بين مختلف مناطق المملكة.

وأكد الشوخي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية"سبأ" ان من تم تصحيح اوضاعهم وتحصلوا على بطاقة"زائر" من ابناء الجالية اليمنية بمنطقة جيزان بلغ 120 الف مواطن يمني ،مشيراً ان العمل في مراكز التصحيح يسير بطرق حديثة وسلسلة بفضل الله ثم بجهود رجال الامن والجهات المختصة في منطقة جيزان.

واضاف ان الجالية اليمنية بالمنطقة وبمشاركة فريق من القنصلية اليمنية بجدة تقوم بالتنظيم واعداد الوثائق المطلوبة الخاصة بالمغتربين اليمنيين بطريقة غير نظامية من اجل الحصول على بطاقة زائر .

وعبر المغتربين اليمنيين بمنطقة جيزان عن خالص شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهد وولي ولي عهده على هذه المكرمة الملكية ، كما عبروا عن شكرهم للجوازات السعودية بالمنطقة وكذا الجالية اليمنية والقنصلية اليمنية على اهتمامهم بابناء الجالية اليمنية بمنطقة جيزان.

رافق اللواء جمعان الغامدي والوفد المرافق له اللواء سعد العسكر المستشار بمكتب سعادة مدير عام الجوازات بالمملكة العربية السعودية ، والعقيد محمد السعد مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام ، والمقدم زايد العتيبي من الإدارة العامة لشؤون الوافدين.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا