رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بيع مباشر لـ1500 أسطوانة غاز يومياً في مأرب لزيادة حصة السوق وسد فجوة الطلب
[05/04/2023 07:39]
مأرب - سبأنت
تنفذ منشأة الغاز بمأرب، برنامجاً طارئا لبيع أسطوانات الغاز عبر شاحنات خاصة في الاحياء السكنية ومخيمات النازحين، وهي كميات إضافية الى جانب حصص الوكلاء المعتمدين في الاحياء والمديريات، من اجل ضمان استقرار تمويل السوق بمادة الغاز المنزلي خلال شهر رمضان الذي يزداد الطلب عليها وتخفيف معاناة المواطنين والنازحين وضمان وصولها الى المواطن بيسر وسهولة وبالسعر الرسمي.

وأوضح مدير منشأة الغاز بمأرب علي غريب، ان المنشأة تنفذ برنامجاً طارئا يتضمن بيع الغاز المباشر من المنشاة عبر اسطولها من الشاحنات لسد لعجز ومواجهة زيادة الطلب في السوق للمواطنين وتغطية الاحياء والمخيمات التي ليس لديها وكيل..مشيراً الى البيع المباشر يوميا لعدد 1500 أسطوانة إضافة الى خمسة الاف أسطوانة يتم بيعها عبر الوكلاء، بما يمكن المواطن من الحصول على مادة الغاز المنزلي بيسر وسهولة وبالسعر المناسب وتخفيف معاناة النازحين خلال شهر رمضان المبارك.

وكان علي هادي غريب قد قام بجولة ميدانية للاطلاع على مستوى البيع المباشر لمادة الغاز المنزلي في احياء صحن الوطن والروضة غالبية سكانها من النازحين المندمجين في المجتمع، الى جانب الاشراف على توزيع مادة الغاز المنزلي في مخيمات النازحين في السويدا والميل شمال غرب المحافظة وفي مخيم الجفينة للنازحين جنوب مدينة مأرب والذي يعد اكبر مخيم للنازحين في الجمهورية.

كما قام بزيارة تفقدية وتقييمة لمحطة الروضة لتعبئة العاز المنزلي والتي تم التعاقد معها لعبئة مادة الغاز المنزلي للوكلاء في مديريتي رغوان ومدغل شمال وشمال غرب المحافظة، ومدى التزامها بالمواصفات والاشتراطات التي نص عليها عقد اتفاق التعبئة مع منشأة غاز مأرب لتخفيف الضغط على المنشاة وتسهيل عملية التعبئة وتوزيع مادة الغاز المنزلي يوميا للمواطنين.

وتفقد علي هادي غريب محطة أبو ناب المخصصة لتعبئة الغاز للسيارات العاملة بالغاز من باصات نقل ركاب وسيارات للاستخدام الشخصي، ومدى الالتزام بالمواصفات والمعايير والتنظيم والسعر لبيع في بيع الغاز.. مؤكدا ان المنشاة مستمرة في عملية الرقابة الميدانية على السوق لمنع التلاعب بمادة الغاز المنزلي وضمان وصولها للمواطنين بيسر وسهولة.


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
البركاني يحضر أعمال الندوة القانونية على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
تدشين توزيع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول بحضرموت بدعم سعودي
تدشين برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية للقيادات الإدارية في كاك بنك
محافظ تعز يدشن ورشة عمل حول المخاطر والكوارث البيئية وآلية الانذار المبكر
تدريب 15 صحفية وحقوقية بمأرب في مجال الأمن الرقمي
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي للصحفي العراسي على خلفية تناولاته لفضيحة المبيدات الزراعية
دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة في مجال الصناعات الغذائية بمأرب
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا