رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فتح مظاريف عدد من المشاريع في المهرة بتمويل من السلطة المحلية
[05/04/2023 07:15]
المهرة - سبأنت
جرى بمحافظة المهرة، اليوم، فتح مظاريف مناقصات عدد من المشاريع الجديدة في قطاعات المياه، والتربية والتعليم، والكهرباء، والرعاية الاجتماعية، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة المدرجة ضمن البرنامج الاستثماري لعام 2023م.

وأقرت لجنة المناقصة في اجتماعها، اليوم الأربعاء، برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر، بحضور مدير عام الشؤون المالية والإدارية عدنان بادينار وأعضاء اللجنة، إحالة المظاريف، بعد فتحها والإعلان عنها، إلى لجنة التحليل الفني والمالي لإستكمال إجراءات المراجعة والدراسة وتقييم العروض والتحليل وفقا للقانون.

وشملت المشاريع،استكمال أعمال مدرسة الشعب بالغيضة، وبناء مدرستين من 3 فصول مع ملحقاتها بمديريتي سيحوت وقشن، ومدرسة من 9 فصول مع ملحقاتها في منطقة درفات بسيحوت، وبناء سكن للمعلمين في منطقة فورم بالغيضة، وإنشاء فرن لمعسكر المهام الخاصة بالغيضة، إضافة إلى مشروع بناء خزان حجري مع خط ضخ وشبكة أنابيب وغرفة ضخ في منطقة شيكاتن بمديرية الغيضة، و مشروع بناء خزان حجري وخط ضخ ووحدة ضخ مع تأهيل بئر في وادي مركسات بمديرية منعر، وحفر بئر انبوبية بديلة في "القطن بيت صبيحة" بمديرية حات، وترميم مبنى صندوق الرعاية بالغيضة، ومشروع شبكة كهرباء الضغط المنخفض في منطقة ارحزين بمديرية شحن، وتوريد وتركيب الواح طاقة شمسية في منطقة كروي والفلجة في مديرية قشن.

وأكد نيمر على أهمية جمع البيانات وإستيفاء الشروط في اختيار أفضل العطاءات المتقدمة بحسب المعايير المطلوبة بما يضمن نجاح المشاريع وتنفيذها..مجددا حرص السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بما يسهم في تحسين الخدمات للمواطنين.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
بدء الاجتماعات السنوية بين الجانبين الحكومي وصندوق النقد الدولي في عمّان
باصهيب يبحث مع منظمة كاريتاس البولندية توسيع تدخلاتها في قطاع الصحة
محافظ أبين يتفقد مشروع منشآت السد التحويلي بمنطقة المخزن بخنفر
وزير التخطيط يبحث مع نائب رئيس البنك الاسلامي للتنمية تعزيز التعاون والشراكة
مناقشة تدخلات الصليب الأحمر بمركز كَرِش في لحج
إجتماع برئاسة وزير التربية والتعليم يناقش سير الإعداد لإختبارات الثانوية العامة
محافظ تعز يدشن ويضع حجر الأساس لمشاريع المياه بالمحافظة
وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع مركز الملك سلمان ويرأس إجتماعاً للجنة المناقصات
وزير الداخلية يشيد بالدور الفاعل للأكاديمية العسكرية في تأهيل الضباط
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا