غداً الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
اعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، ان يوم غداً الأربعاء، إجازة رسمية لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة بمناسبة العيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية 22 مايو.
الامين العام للجامعة العربية يُدين العدوان الإسرائيلي على جنين
أدان الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، العملية العسكرية العدوانية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين ومخيمها، والتي أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على تباين
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,014.11 بانخفاض وقدره 3.89 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 786.54 بارتفاع وقدره 0.91 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
لاعب ريال مدريد كروس يعلن الاعتزال بعد يورو 2024
أعلن لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب ألمانيا لكرة القدم توني كروس، اليوم الثلاثاء، أنه سيعتزل اللعب نهائياً عقب نهائيات كأس أوروبا (يورو 2024) المقررة في بلاده الصيف المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ شبوة يزور عددا من المنشآت الخدمية في عتق
[31/03/2023 01:06]
شبوة - سبأنت:
قام محافظ شبوة عوض إبن الوزير، بجولة تفقدية لعدد من المرافق والمنشآت الخدمية في مدينة عتق شملت محطة التوليد المركزية للكهرباء، وهيئة مستشفى شبوة العام.

كما اطلع محافظ شبوة، على مستوى الإنجاز في مشروعي شق وسفلتت شارع العشرين الدائري وشارع المدينة الرياضية، عقب إستكمال الأعمال الإنشائية فيهما مؤخرا بتمويل من السلطة المحلية بمحافظة شبوة.

واستمع محافظ شبوة خلال زيارته لمحطة الكهرباء، إلى شرح من الفنيين والمختصين عن وضع المحطة والجهود المبذولة لتعزيز القدرة التوليدية فيها ووصولها إلى 25 ميجاوات بعد إستكمال عملية تركيب وتشغيل المولدات الجديدة التي زودت بها المحطة.

ووجه المحافظ بن الوزير، الفنيين في المحطة ببذل جهود مضاعفة لتقديم أفضل خدمات الطاقة للمواطنين وسرعة معالجة أي اختلالات قد تحدث في ذلك لضمان استمرار تقديم الخدمة للناس بصورة جيدة.

كما تعرف محافظ شبوة خلال زيارته هيئة مستشفى شبوة العام، إلى شرح من المعنيين على مستوى الخدمات الطبية المجانية التي تقدمها للمواطنين.

وفي السياق، كرم المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة بمحافظة شبوة، المحافظ عوض إبن الوزير، بدرع الوفاء، وكذا كرم المركز، مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب. وذلك تقديرا وعرفانا لدورهما الكبير في إنشاء وتأسيس وتجهيز المركز الذي تم افتتاحه مؤخرا.

وعبر المحافظ إبن الوزير، عن شكره وتقديره لهذا التكريم .. مؤكدا على استمرار قيادة المحافظة في دعمها ومساندتها للمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة بالمحافظة حتى يتمكن من القيام بدوره المطلوب في خدمة المحافظة وأبنائها بالصورة المنشودة.


غداً الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
وكيل محافظة مأرب يناقش الإغاثة الإسلامية الوضع الإنساني
وزير الأشغال يبحث تدخلات مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (اليونيبس)
بدء حملة تفتيش على الصيدليات في مدينة مأرب
لقاء في عدن يناقش آلية تنظيم تسويق الأسماك واللحوم والدواجن
رئيس مجلس القضاء يؤكد على ضرورة الخروج برؤية موحدة بشأن تطبيب القضاة والإداريين
اختتام الدورة الأولى لتأهيل صف ضباط اللواء 17 مشاه بتعز
رئيس هيئة العمليات يشهد تدشين الدورة الأولى قادة سرايا مدرعات
وزير الدفاع يناقش مع اللجنة العسكرية الامنية العليا إنجازاتها خلال الفترة الماضية
صندوق صيانة الطرق يوقع تنفيذ 4 مشاريع صيانة في أبين وتعز وشبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا