تحصين 108 آلاف و717 طفلا وطفلة بلقاح فيروس شلل الأطفال بمأرب
تمكنت فرق التطعيم المشاركة في تنفيذ الجولة الثانية من حملة التحصين الاحترازية ضد شلل الأطفال بمحافظة مأرب من تطعيم نحو 108 آلاف و717 طفلا وطفلة دون سن الخامسة في عموم مديريات المحافظة.
محكمة العدل الدولية: وجود الاحتلال في الأراضي الفلسطينية غير قانوني
قالت محكمة العدل الدولية، اليوم الجمعة، " أن استمرار وجود الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة (غير قانوني) وأنه ملزم بإنهائه فيها بأسرع وقت ممكن".
الدين الوطني في بريطانيا يصل إلى أعلى مستوى له منذ العام 1962
وصل الدين الوطني في بريطانيا إلى أعلى مستوى له منذ العام 1962 إذ بلغ إجمالي رصيد الدين الحكومي 99.5 بالمائة من قيمة الاقتصاد في شهر يونيو الماضي.
الإسباني نادال يبلغ ربع نهائي دورة باشتاد السويدية لكرة
بلغ الإسباني رافايل نادال، ربع نهائي دورة باشتاد السويدية لكرة المضرب (250 نقطة) بفوزه على البريطاني كاميرون نوري 6-4 و6-4.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يرأس اجتماعا مشتركا لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة الأركان وقيادة الدعم والاسناد
[26/03/2023 04:32]
عدن - سبأنت :
ترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مشتركا لقيادة وزارة الدفاع، ورئاسة هيئة الأركان العامة وقيادة الدعم والاسناد، لمناقشة التطورات على الصعيد الميداني والعسكري في ضوء المستجدات الأخيرة.

واستعرض الاجتماع، خطة وزارة الدفاع لتنسيق اعمال المحاور والجبهات في غرفة عمليات مشتركة موحدة على امتداد المناطق المحررة، إضافة الى الاحتياجات اللوجستية للحفاظ على الجاهزية العسكرية، تنفيذا لتوجيهات مجلس القيادة الرئاسي.

واطلع رئيس الوزراء من وزير الدفاع الفريق محسن الداعري ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق صغير بن عزيز، وقائد قوات الدعم والإسناد بالتحالف العربي اللواء سلطان البقمي، على نتائج الزيارات الميدانية التي نفذوها لعدد من جبهات القتال والمناطق والمحاور العسكرية في مأرب والمهرة وسقطرى والساحل الغربي، والحالة المعنوية للابطال المرابطين في ميادين البطولة والشرف.. مؤكدين واحدية الهدف في كل جبهات القتال لاستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي.

وفي مستهل الاجتماع نقل رئيس الوزراء الى القيادات العسكرية وجميع الابطال على امتداد الجبهات تحيات رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي وتقديرهم لكل الجهود التي يبذلونها والتطلعات المعقودة عليهم في هذه المرحلة الهامة.. منوها بالخطوات المتخذة لتنفيذ برنامج الحكومة في بناء جيش قوي على أسس مؤسسية ومهنية، وتحييد مؤسستي الجيش والامن عن الصراعات السياسية.

وثمن رئيس الوزراء، دور الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودورهم الحاسم في منع انهيار الدولة وحماية مصالح الشعب اليمني، وتطلعاته في استعادة المؤسسات وإنهاء الانقلاب، وتحقيق السلام.
حضر الاجتماع مدير مكتب رئيس الوزراء المهندس أنيس باحارثة.


رئيس الوزراء يوجه رسالة الى أمين عام الأمم المتحدة بشان اختطاف الحوثيين للعاملين في المنظمات الأممية والدولية
أمنية عدن تؤكد تسليم المحاضر والمتهمين بقضية اختطاف عشال إلى النيابة العامة
مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة رئيس مجلس الشورى
مجلي يلتقي السفيرة كمون ويثمن الدور الفرنسي في اليمن
رئيس الوزراء يؤكد على المسؤولية التكاملية للدولة والحكومة في وقف التدهور الاقتصادي
الارياني وبن ماضي يرأسان اجتماعاً لمناقشة الأنشطة السياحية والإعلامية والثقافية بحضرموت
رئيس الوزراء يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي الجديد لدى اليمن
رئيس الوزراء يفتتح مقر المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية في عدن
اللواء الزُبيدي: القضاء على التهديد الحوثي يتطلب استراتيجية ردع شاملة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا