مجلس الوزراء يكرس اجتماعه لمناقشة أولويات دعم المعركة ومعالجة الأوضاع الاقتصادية واستقرار صرف العملة
كرس مجلس الوزراء اجتماعه المنعقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، لمناقشة أولويات دعم المعركة ضد مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، بالتوازي مع الإجراءات المتخذة لمعالجة الأوضاع الاقتصادية واستقرار سعر صرف العملة الوطنية، وتحسين الخدمات الأساسية.
كوريا الجنوبية تطلق أول صاروخ فضائي محلي الصنع
أطلقت كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، أول مركبة فضائية محلية الصنع، في أحدث محاولة لتعزيز برنامجها الفضائي والانضمام إلى نخبة نادي الفضاء العالمي.
ارتفاع أسعار النفط مع استمرار انخفاض المخزونات الامريكية
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الخميس، لتواصل مكاسبها التي حققتها في الجلسة السابقة مع استمرار انخفاض مخزونات النفط والوقود في الولايات المتحدة الامريكية.
برشلونة يفوز بصعوبة على كييف قبل مواجهة ريال مدريد
وضع برشلونة الإسباني حداً لبدايته الباهتة بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب 1-0 على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الثالثة للمجموعة، ليجدد آماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية للبطولة التي توّج بها 5 مرات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزراء الاعلام والسياحة والمالية والتعليم العالي والثقافة يؤدون اليمين الدستورية امام فخامة الرئيس
[03/10/2016 11:39]
الرياض-سبأنت

ادى اليمين الدستورية اليوم أمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،كلاً من معمر مطهر الإرياني بمناسبة تعيينه وزيراً للإعلام ، والدكتور محمد عبد المجيد قباطي بمناسبة تعيينه وزيراً للسياحه ،واحمد عبيد الفضلي بمناسبة تعيينه وزيراً للمالية، والدكتور احمد عطية بمناسبة تعيينه وزيراً للأوقاف والإرشاد ،والدكتور حسين باسلامة بمناسبة تعيينه وزيراً للتعليم العالي ،ومروان دماج بمناسبة تعيينه وزيراً للثقافة ،وعبدالرب صالح السلامي بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة.

وبعد اداء اليمين الدستورية، هنأ فخامة الرئيس الوزراء الجدد ..موجها اياهم بتحمل مسؤلياتهم الوطنية لخدمة مجتمعهم وشعبهم من خلال النزول الميداني وتلمس احتياجات المواطنين رغم صعوبة المرحلة والوضع الاستثنائي الذي تمر به البلد.

ووجه رئيس الجمهورية الوزراء بما يلزم في إطار تكاملهم مع زملائهم في مجلس الوزراء برئاسة الدكتور الدكتور احمد عبيد بن دغر الذي يتواجد في الميدان ويعمل على تذليل مشاكل المجتمع المستفحلة التي خلفتها معاناة الحرب الظالمة للقوى الانقلابية التابعة للحوثي وصالح.

وقال فخامة الرئيس "أمامنا مهمات واستحقاقات قادمة للشعب اليمني بعد وضع الحرب أوزارها لاستكمال بناء الدولة الاتحادية الجديدة المبنية على العدالة والمساواه والحكم الرشيد وفقا لمخرجات الحوار الوطني الشامل ،ومسودة دستور اليمن الاتحادي الجديد .

من جانبهم عبر الوزراء الجدد عن شكرهم وتقديرهم لفخامة الرئيس وللثقة التي منحت لهم ..مؤكدين بأنهم لن يألون جهداً في خدمة شعبهم وقيادتهم وتحمل مسؤلياتهم الوطنية التي اقسموا عليها لبناء مشروع اليمن الاتحادي الجديد الذي توافق كافة ابناء الشعب اليمني على مخرجاته وتحمل فخامة الرئيس التحديات والمصاعب لتثبيت أركانه لخدمة الوطن والمجتمع باعتباره مشروع بناء ومشروع حياة يتواكب مع متطلبات العصر الحديث بعيداً عن اجترار الماضي وعصور الكهنوت والظلام .

حضر اللقاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


مجلس الامن يجدد التزامه بوحدة وسيادة اليمن ويؤكد على الحل السياسي وفقاً لقراراته ذات الصلة والقرار 2216
رئيس الجمهورية يعزي العميد حسين الحليسي باستشهاد نجله
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة المناضل محمد النزيلي
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة مدير مكتب الزراعة في لحج
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة المناضل ابوبكر باذيب
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد العميد محمد علي معصار
رئيس الجمهورية: لن يكون اليمن بخير والمليشيات المتطرفة الارهابية تقتل وتهاجم وتحاصر شعبنا
رئيس الجمهورية يجري اتصالا بمحافظ مأرب للاطلاع على مستجدات الأوضاع
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد المناضل الشيخ ناصر السعيدي
رئيس الجمهورية يطمئن على سلامة محافظ عدن ووزير الزراعة بعد تعرضهما لمحاولة اغتيال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا