تحصين 108 آلاف و717 طفلا وطفلة بلقاح فيروس شلل الأطفال بمأرب
تمكنت فرق التطعيم المشاركة في تنفيذ الجولة الثانية من حملة التحصين الاحترازية ضد شلل الأطفال بمحافظة مأرب من تطعيم نحو 108 آلاف و717 طفلا وطفلة دون سن الخامسة في عموم مديريات المحافظة.
محكمة العدل الدولية: وجود الاحتلال في الأراضي الفلسطينية غير قانوني
قالت محكمة العدل الدولية، اليوم الجمعة، " أن استمرار وجود الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة (غير قانوني) وأنه ملزم بإنهائه فيها بأسرع وقت ممكن".
الدين الوطني في بريطانيا يصل إلى أعلى مستوى له منذ العام 1962
وصل الدين الوطني في بريطانيا إلى أعلى مستوى له منذ العام 1962 إذ بلغ إجمالي رصيد الدين الحكومي 99.5 بالمائة من قيمة الاقتصاد في شهر يونيو الماضي.
الإسباني نادال يبلغ ربع نهائي دورة باشتاد السويدية لكرة
بلغ الإسباني رافايل نادال، ربع نهائي دورة باشتاد السويدية لكرة المضرب (250 نقطة) بفوزه على البريطاني كاميرون نوري 6-4 و6-4.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يزور القوات المشتركة في الساحل الغربي
[24/03/2023 08:05]
المخا ـ سبأنت :
نفذ وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، مساء اليوم، ومعه رئيس هيئة الأركان العامة- قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، وقائد قوات الدعم والإسناد للتحالف العربي اللواء الركن سلطان البقمي، زيارة ميدانية لتفقد بعض وحدات القوات المشتركة في الساحل الغربي.

‏ونقل وزير الدفاع تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الدكتور رشاد العليمي، وتهانيه بحلول شهر رمضان المبارك، وتحايا ابطال القوات المسلحة من مختلف المناطق والجبهات...مشيدا بالروح المعنوية والجاهزية القتالية العالية.

وحيا وزير الدفاع البطولات التي تقدمها القوات المشتركة في الساحل الغربي في مواجهة مليشيات الحوثي الارهابية.. منوها الى ضرورة التنسيق والتكامل بين مختلف جبهات القتال لمواجهة العدو المشترك للجميع وتحقيق النصر الكبير بتحرير العاصمة صنعاء وكل شبر من تراب الوطن.

من جانبه اكد رئيس الاركان العامة ان القوات المسلحة بكل تشكيلاتها ستقاتل جنبا الى جنب لدحر المشروع الإيراني ممثلا بمليشيا الحوثي الإرهابية مشددا الا تنازل عن هدف الجميع باستعادة العاصمة صنعاء.

في السياق عقد وزير الدفاع اجتماعًا بقيادة محور البرح في الساحل الغربي للاطلاع على الأوضاع في المحور وجبهات الساحل الغربي بشكل عام.

واستمع وزير الدفاع إلى شرح مفصل من رئيس عمليات المقاومة الوطنية العميد الركن عبدالرحمن نعمان السامعي، والعميد صادق دويد عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، عن سير العمليات العسكرية وانتشار القوات في مسرح عمليات القوات المشتركة على طول خطوط المواجهة في محاور الحديدة وسقم والبرح.

وأشاد الوزير الداعري بمستوى التخطيط والانتشار للقوات المشتركة، مثمناً حجم الإنجازات التي حققتها، وحجم التضحيات التي قدمتها، وتقدمها في سياق المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني لاستعادة دولته ودفن خرافة الولاية ومواجهة المشروع الإيراني.

رافقهم في الزيارة رئيس هيئة العمليات اللواء ركن خالد الاشول ورئيس هيئة الاستخبارات احمد محسن اليافعي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن.


رئيس الوزراء يوجه رسالة الى أمين عام الأمم المتحدة بشان اختطاف الحوثيين للعاملين في المنظمات الأممية والدولية
أمنية عدن تؤكد تسليم المحاضر والمتهمين بقضية اختطاف عشال إلى النيابة العامة
مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة رئيس مجلس الشورى
مجلي يلتقي السفيرة كمون ويثمن الدور الفرنسي في اليمن
رئيس الوزراء يؤكد على المسؤولية التكاملية للدولة والحكومة في وقف التدهور الاقتصادي
الارياني وبن ماضي يرأسان اجتماعاً لمناقشة الأنشطة السياحية والإعلامية والثقافية بحضرموت
رئيس الوزراء يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي الجديد لدى اليمن
رئيس الوزراء يفتتح مقر المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية في عدن
اللواء الزُبيدي: القضاء على التهديد الحوثي يتطلب استراتيجية ردع شاملة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا