رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس النواب يرفع برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول شهر رمضان
[22/03/2023 05:01]
عدن - سبأنت
رفع رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

فيما يلي نص البرقية :

يسعدنا في هيئة رئاسة مجلس النواب وأعضاء المجلس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أن نبعث إليكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات، مبتهلين إلى المولى جلَّ وعلا أن يجعله شهر خير وبركة وأمن وسلام عليكم وعلى شعبنا اليمني العظيم وسائر شعوب أمتنا العربية والإسلامية.

ويطيب لنا في هذه المناسبة الكريمة والعزيزة أن نؤكد لشعبنا العزيز على مضينا في درب الكفاح الوطني المقدس لتحرير بلادنا وتخليص شعبنا من محنة هي أشبه بتلك المحنة الذي كان عليها قبل ثورة ٢٦ سبتمبر 1962م المجيدة وما أشبه الليلة بالبارحة، حيث تحاول المليشيات الامامية الحوثية اعادة عجلة التأريخ الى زمن العبودية والرق واستلاب الكرامة الانسانية لشعب أبي حر خلقه الله حراً فوق أرضه وسيبقى حراً ، وما يعانيه جراء الانقلاب المليشاوي الحوثي الأرعن على الدولة والسيطرة على عاصمتها ومؤسساتها سيزول بفضل الله والارادة والكفاح والأمل الذي يملأ قلوبنا ويضيئ دروبنا، وبالأمل والعزم سننتصر ونحقق الفوز بعزمنا فاليأس والاستسلام ليستا من شيمنا.

إن استقاء التاريخ أمر ضروري ليعرف شعبنا كيف انتصر أباؤنا للسير على طريقهم لأن الاقتداء بالتأريخ والتفاؤل بالنصر أمر مطلوب، فمهما علت صولة الباطل فإنها ساعة زائلة، وصوت الحق إلى قيام الساعة، فلا يأس ولا قنوط.. بل العمل العمل..

فنحن بحاجة إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة وجهاد البواسل المخلصين وعزائم الرجال ولمِّ الشمل، وشحذ الهمم، وتكاتف القوى، ونبذ الخلاف، وتوحيد الصف، وحسن التوكل على الله سبحانه وتعالى.

فخامة الأخ الرئيس..
الأخوة أعضاء مجلس القيادة الرئاسي..
لقد انصرمت من عمر نضالنا الوطني ثمان سنوات ما كلَ فيها منّا فؤاد وما زَاغ البصرُ وما طغى عن هدفنا الأسمى ووطرنا الأغلا وغايتنا العليا التي لا تعلو عليها غاية ولا نميل الى سواها مقصداً وسنمضي على هذا الدرب حتى تحرير آخر ذرة من تراب الوطن الطاهر بدعم أخوتنا في التحالف العربي المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الذين امتزجت دماؤهم بدمائنا على طريق تحرير اليمن، باذلين الغالي والنفيس من اجل نصرة اشقائهم.. وبقيادتكم الحكيمة كمجلس رئاسي يمثل كل اطيافنا السياسية والوطنية تقع عليكم مسؤولية انهاء الانقلاب سلماً او حرباً ومعكم كل هيئات الدولة ومؤسساتها ومختلف القوى الوطنية والمكونات، بإرادة صلبة وعزم لا يلين حتى ينتصر الحق ويزهق الباطل وتستعيد اليمن مكانتها الدولية وأمنها واستقراراها الداخلي ونهضتها وتقدمها، وأن تعمل الحكومة كل ما بوسعها لتقديم الخدمات للمواطنين وتنمية المناطق المحررة ومعالجة الاختلالات المالية الادارية وتعزيز موارد الدولة والضرب بيد من حديد كل من يعبث بمقدرات الدولة ويستغل منصبه لأهداف تخل بالمصلحة العامة.

فإنا بهذه المناسبة نحيي بإجلال واعزاز أبناءنا وإخواننا أبطال القوات المسلحة والجيش الوطني والأمن ورجال القبائل وقوات المقاومة والمرابطين في مختلف جبهات العزة والكرامة، ليكتبوا من جديد تاريخ النضال الوطني الثوري بدمائهم الزكية ويسطرون أروع البطولات من أجل استعادة الدولة وإحلال الأمن والاستقرار، الرحمة لشهدائهم والشفاء لجرحاهم، النصر لليمن وشعبه الصابر والمناضل.

أدعو الله في هذا الشهر الكريم أن يمتعكم بدوام الصحة وأن يتقبل صيامكم وقيامكم، وكل عام وأنتم بخير.
وتقبلوا أصدق تحياتنا.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بإنجازات المصور خالد بن عاقلة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تنمية وتحسين اوضاع القوى العاملة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا