رئيس مجلس القيادة يشيد بمواقف قيادة المملكة العربية السعودية من اجل تخفيف معاناة الشعب اليمني
جدد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس، والحكومة، الشكر والتقدير للاشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، وولي عهده رئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن العزيز، على مواقفهم الاخوية الكريمة الى جانب الشعب اليمني، وذلك غداة اطلاق دفعة جديدة من المنحة السعودية لدعم الموازنة العامة للدولة، اضافة الى منحة مشتقات نفطية لتشغيل محطات الكهرباء في المحافظات المحررة.
الجامعة العربية تؤكد أهمية التبرع المنتظم بالدم ودوره في إنقاذ حياة البشر
أكدت جامعة الدول العربية، على أهمية التبرع المنتظم بالدم لدوره في إنقاذ حياة البشر، واهمية التعريف بالإنجازات والتحديات التي تواجه بنوك الدم الوطنية والتعريف بثقافة التبرع الطوعي بالدم بين فئة الشباب.
ارتفاع معدل التضخم في فرنسا إلى 2.3 بالمائة في مايو الماضي
ارتفع معدل التضخم في فرنسا إلى 2.3 بالمائة في شهر مايو الماضي على أساس سنوي، مسجلاً صعوداً 0.1 بالمائة عن شهر أبريل، والذي سجل 2.2 بالمائة.
يورو 2024: ألمانيا تواجه اسكتلندا وإيطاليا تدافع عن لقبها أمام ألبانيا
تنطلق اليوم، بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بنسختها السابعة عشرة وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، حيث يفتتح منتخب ألمانيا البطولة، في ميونيخ، امام اسكتلندا، وتستكمل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى غدا السبت، في كولن حين يلتقي منتخبا المجر وسويسرا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
هيئة النقل البري: فتح تأشيرة العمرة للجميع تسبب بازدحام المسافرين عبر منفذ الوديعة
[17/03/2023 07:23]

عدن ـ سبأنت :

قال القائم بأعمال الهيئة العامة لتنظيم شوؤن النقل البري فارس شعفل، ان ازدحام وتكدس المسافرين عبر منفذ الوديعة البري، ناتج عن فتح تأشيرة العمرة للجميع دون وضع برنامج يتوافق مع القدرة الاستيعابية للمنفذ.

وأضاف شعفل في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) "ان ذلك ادى الى توافد الآلاف من المسافرين حيث وصل العدد من مطلع مارس إلى اليوم أكثر من 70 ألف مسافر (مغادرين) فقط، في حين بلغ أمس الخميس عدد المسافرين ١٠ ألاف مسافر، حيث يشهد الميناء اقبال كبير في حركة الوصول والمغادرة.. مؤكداً ان العمل في منفذ البري يجري على قدم وساق وإدارة وموظفي الميناء يبذلون جهود كبيرة في الاستيعاب واجراءات تفويج المسافرين على مراحل لضمان وصولهم المنفذ السعودي بكل يسر وسهولة.

وأشار القائم إلى أنه تم وضع برنامج يومي لشركات النقل البري الدولي وتحديد عدد معين من الباصات للمساهمة في تخفيف حدة الاقبال وخاصة وقت الذروة وانشاء نقطة فرز في مفرق مديرية العبر لفرع الهيئة بسيئون لتنظيم حركتها ومراقبتها وتقوم بإرسالها للميناء على شكل دفعات او بعملية تفويج بتنسيق مع إدارة المنفذ .



حجاج اليمن يتوجهون الى مشعر منى لقضاء يوم التروية
اصابة ثلاثة مدنيين بانفجار لغم حوثي في جولة القصر شرق تعز
الحكومة اليمنية تجدد مطالبتها للأمم المتحدة والوكالات الدولية بنقل مقراتها الرئيسية إلى عدن
رئيس لجنة التفاوض يعلن فتح طريق الكمب- جولة القصر المغلقة من قبل المليشيات الحوثية منذ ٩ سنوات
واشنطن: اعتقال المليشيات الحوثية موظفي الأمم المتحدة والدبلوماسيين والمنظمات يشكل إهانة للأعراف الدبلوماسية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الفلبين
غوتيريش يطالب مليشيات الحوثي بالإفراج الفوري عن جميع موظفي الأمم المتحدة
محافظ أبين وقائد المنطقة الرابعة يتفقدان أوضاع المرابطين في جبهة ثرة
البنك المركزي يوضح سبب صرف مرتبات مايو عبر البنوك الموقوفة
رئيس مجلس القيادة يحدد متطلبات الانتقال الى مرحلة العمل الوطني الجماعي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا