السعدي يبحث مع مندوب النرويج في الامم المتحدة رفع مستوى التنسيق والتعاون بين وفدي البلدين
بحث مندوب اليمن الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله السعدي، اليوم، مع المندوب الدائم للنرويج لدى الامم المتحدة السفيرة مونا جوول، التطورات السياسية والأوضاع الاقتصادية والإنسانية في اليمن ورفع مستوى التنسيق والتعاون بين وفدي البلدين خلال ترأس النرويج لمجلس الأمن في شهر يناير المقبل 2022م.
الصحة العالمية: أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا و"دلتا" السائد فيها
قال مسؤول في منظمة الصحة العالمية" أن أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وأن المتحور "دلتا" أصبح المتحور السائد في أوروبا"
الأمم المتحدة تعلن انها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار لمساعدة 183 مليون شخص في العالم
أعلنت الأمم المتحدة، اليوم، أنها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار على الأقل في العام القادم 2022م لمساعدة 183 مليون شخص في العالم مع استمرار تفشي جائة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والنزاعات وتداعيات التغير المناخي.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجرى اتصال هاتفي بمحافظ الجوف
[02/10/2016 02:18]
الرياض- سبأنت

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بمحافظ الجوف العميد أمين العكيمي للاطلاع سير المعارك وتطورات الإحداث في المحافظة.

وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات التي حققها الجيش والمقاومة الشعبية وتمكنهم من تحرير مديرية الغيل أخر معقل لميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بالمحافظة.

وقال " ان هذه الانتصارات التي سطرها الجيش والمقاومة الشعبية ما كان لها ان تحقق لولا وقوف أبناء المحافظة جنباً الى جنب في مواجهة الميليشيا الانقلابية الذين عاثوا في الأرض فساد وقتلوا النساء والأطفال ودمروا البنية التحتية من اجل عودة الحكم الامامي الذي وقف في وجهه أبناء الجوف منذ عقود من الزمن".

وأكد رئيس الجمهورية ان هذه الانتصارات تعتبر البوابة لتطهير إقليم سبأ بالكامل من المليشيات الانقلابية وصولا الى العاصمة صنعاء .

وأضاف " ان أبناء الجوف لن يسمحوا لهذه العصابة بأن تعيد عجلة البناء والتحديث الى ما قبل ثورتي الــ 26 من سبتمبر والــ 14 من أكتوبر المجيدتين ، وسيظلون أوفياء يدافعون عن الثورة ومكتسباتها العظمية التي تمكنت من دحر النظام البائد وما خلفه من فقر وجهل ومرض وعزل اليمن عن العالم من خلال حكمهم المتخلف".

ووجه رئيس الجمهورية محافظ الجوف بالعمل على توفير الخدمات الأساسية للمواطنين في مختلف المجالات التعليمية والصحية والكهرباء والمياه وتعويض أبناء المحافظة سنوات الحرمان التي عانوها خلال الفترة الماضية .

وحمل الرئيس المحافظ نقل تحياته وتهانيه لكل أبناء الجوف بالانتصارات التي تحققت متزامنة مع احتفالات اليمن بالعيد الوطني الـ 54 لثورة الـ26 من سبتمبر والعيد الـ 53 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

من جانبه عبر محافظ الجوف عن شكره لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، على اهتمامه ودعمه لابناء المحافظة.

وأكد ان أبناء الجوف يقفون صفا واحدا خلف فخامة رئيس الجمهورية حتى انهاء الانقلاب وعودة كافة المدن والمحافظات الى حضن الشرعية لينعم الوطن والمواطن بالامن والاستقرار.




فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
رئيس مجلس الشورى يرفع برقية تهئنة لفخامة رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى استقلال 30 نوفمبر
رئيسا جهازي الأمن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى الإستقلال الوطني
وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بعيد الاستقلال المجيد
وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان يهنئان رئيس الجمهورية بذكرى الجلاء
رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بالذكرة الـ 54 للاستقلال الوطني المجيد
نائب الرئيس يهنئ رئيس الجمهورية وأبناء الشعب والجيش بمناسبة عيد الجلاء
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الموريتاني بذكرى الاستقلال
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة نائب وزير الشؤون القانونية
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا