رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فظلا عن جهود ابناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.
الصحة العالمية تطلق اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لـ (كوفيد-19) وتصنفها "مقلقة"
أطلقت منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي رصدت أول مرة في جنوب أفريقيا، كما صنفتها بـ "مقلقة".
التجارة العالمية تؤجل أول اجتماع وزاري لها بعد اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا
أجلت منظمة التجارة العالمية، أول اجتماع وزاري لها منذ أربع سنوات بسبب تدهور الوضع الصحي عقب الإعلان عن اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
تأهل كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في الجوف
[01/10/2016 07:32]
مأرب-سبأنت

اشاد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل بمحافظة الجوف وتمكنهم من تحرير مديرية الغيل أخر معقل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بالمحافظة.

وقال جباري" ان مثل هذه الانتصارات التي سطرها الجيش والمقاومة وابناء المحافظة ما كان لها ان تحقق لولا وقوف ابناء المحافظة جنباً الى جنب في مواجهة الانقلابيين الذي عاثوا في الارض فساد وقتلوا النساء والاطفال ودمروا البنية التحتية من اجل عودة الحكم الامامي الذي وقف في وجهه أبناء الجوف منذ عقود من الزمن".

واضاف" أن ابناء الجوف لن يسمحوا لهذه العصابة بأن تعيد عجلة البناء والتحديث الى ماقبل ثورتي الــ 26 من سبتمبر والــ 14 من اكتوبر المجيدتين ، وسيظلون اوفياء يدافعون عن الثورة ومكتسابتها العظمية التي تمكنت من دحر النظام البائد وما خلفه من فقر وجهل ومرض وعزل اليمن عن العالم من خلال حكمهم المتخلف".

واكد نائب رئيس الوزراء ان المليشيا الانقلابية لا تمتلك رؤية حقيقة ومشروع وطني يمني ،بل انها تملك مشروع فارسي يرفضه كافة ابناء الشعب اليمني التائق للعدالة والمساواة والحكم الرشيد والتوزيع العادل للثروة والسلطة في ظل الدولة الاتحادية المكونة من ستة اقاليم والتي اقرها مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

واكد ان هذا الانتصار الذي حققه رجال الجيش وابطال المقاومة الشرفاء من ابناء المحافظة سيسجل في انصع صفحات التأريخ ، وسيظل ابناء الجوف دوماً خلف القيادة السياسية حتى انهاء الانقلاب وعودة كافة المدن والمحافظات الى حضن الشرعية لينعم الوطن والمواطن بالامن والاستقرار.


رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وزير الإعلام يطلع على الجهود الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان بمأرب
مطار عدن الدولي يتسلم مولدين كهربائيين بدعم سعودي
وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى شبابي في عدن
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ أحمد باوزير
وزير الكهرباء يطلع على سير العمل في محطة الحسوة بعدن
جامعة العادل تحتفل بتخرج 130 طالباً وطالبة
تنظيم ورشة عمل خاصة بأهمية الحفاظ على المحميات الطبيعية
وزارة الصحة تنظم إجتماع تنسيقي لدمج خطط الصحة الانجابية في خطط الطوارئ
اختتام ورشة مناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا