رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة
اعلنت وزارتا الخارجية والتنمية الألمانيتان، اليوم الأربعاء، إن الحكومة تعتزم استئناف التعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في غزة.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي مأرب يناقش تقارير الاداء والانجاز لعدد من المكاتب والوحدات الحكومية
[05/03/2023 03:10]

مأرب ـ سبأنت

استعرض المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب اليوم برئاسة الوكيل الدكتور عبدربه مفتاح، تقارير الاداء والانجاز لعدد من المكاتب التنفيذية والخدمية.

حيث استمع المجتمعون الى تقرير مدير عام الشرطة العميد يحيى حُميد، تضمن الخدمات التي قدمت للمواطنين إدارات الجوازات والاحوال المدنية وشرطة المرور والدفاع المدني، الى جانب الإنجازات الأمنية لمختلف فروع وحدات الشرطة والامن في مكافحة الجريمة المنظمة وغير المنظمة وملاحقة وضبط العناصر المطلوبة امنيا وقضائيا، وحماية المنشات العامة والخاصة والمنشات الحيوية بحسب الخطط الأمنية المقرة من اللجنة الأمنية للمحافظة والمهام المنوط بها.

كما استعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة محمد المعوضي، تقرير مدير فرع الهيئة العام للاثار والمتاحف صادق الصلوي، ومدير فرع الهيئة العامة لحماية البيئة محمد العبادي، تضمنا مستوى الأداء والانجاز خلال العام الماضي 2022م والصعوبات والتحديات التي يواجهونها، ومقترحات الحلول، حيث اتخذ المكتب التنفيذي عددا من القرارات المناسبة بشأنها.

وقدم مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة سعود اليوسفي تقريرا عن مستوى الانضباط الوظيفي على مستوى كل مكتب ووحدة حكومية بالمحافظة خلال الماضي وعدد ونسب الحضور والغياب، الى جانب تقريرا تضمن عدد الموظفين على مستوى كل مكتب المتخلفين عن موافاة مكتب الخدمة بالرقم الوطني بشكل رسمي لاضافتها الى كشف الراتب بحسب قرار وزارة الخدمة المدنية..

واستمع أعضاء المكتب التنفيذي الى تقرير نائب مدير مكتب المالية عبدالناصر مهدي، وتضمن مستوى الإيرادات المحلية والمشتركة المحصلة خلال فبراير الماضي، الى جانب الإجراءات والمتابعات التي يقوم بها المكتب لمتابعة اعتمادات موازنة السلطة المحلية المرفوعة الى الحكومة ومتابعة التعزيزات من وزارة المالية للعلاوات السنوية لموظفي الوحدات الحكومية بالمحافظة بموجب قرار مجلس الوزراء وأسباب تأخرها للعام الثاني على التوالي.

وكان الوكيل مفتاح في بداية الاجتماع قد اطلع أعضاء المكتب التنفيذي عن الإجراءات الإجراءات التي انجزتها لجنة النفط والغاز التي يتراسها من اجل ضمان الاستقرار التمويني للسوق المحلية بالمشتقات النفطية والغازية.. الى جانب التويجات الصادرة لاتخاذ الإجراءات الخاصة بمراقبة السوق المحلية وضبط المتلاعبين بالمواد الغذائية وبالاسعار من اجل حماية المستهلك من المواد الفاسدة ومن الاستغلال والجشع.




رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
وزارة العدل تشارك في اجتماع لجنة إعداد مشروع القانون البحري العربي الاسترشادي
الفريق المشترك لتقييم الحوادث يصدر بياناً حول عدد من الادعاءات باستهداف مباني مدنية وصحية
وزير الدفاع يلتقي القائم بالأعمال الصيني في عدن
تكريم أوائل المرحلة الثانوية في سقطرى
وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطلع على سير العمل بمحكمة ونيابة لبعوس بمحافظة لحج
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول بمأرب
وزير الصحة يلتقي سفيرة مملكة هولندا والقائم باعمال السفارة الصينية
طرموم يبحث مع القائم باعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في قطاع الاتصالات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا