رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك.
الاقتصاد الإسباني يسجل نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من 2024
سجل الناتج المحلي الإجمالي لإسبانيا نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من العام الحالي 2024 مقارنة بالربع الأخير من العام الماضي 2023، مدفوعاً بشكل أساسي بنمو الصادرات الإسبانية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مجلي يشارك في افتتاح مؤتمر الأمم المتحدة الخامس المعني بأقل البلدان نموا
[05/03/2023 09:24]
الدوحة ـ سبأنت
شارك عضو مجلس القيادة الرئاسي، عثمان مجلي، اليوم في العاصمة القطرية الدوحة، في أفتتاح مؤتمر الأمم المتحدة الخامس المعني بأقل البلدان نموا، الذي انطلق برئاسة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، و مشاركة حوالي 6 آلاف شخصية من رؤساء الدول والحكومات والوزراء والدبلوماسيين ورجال الأعمال وصناع القرار وممثلي المنظمات والمؤسسات والشركات الإقليمية والعالمية.

ويرأس عضو مجلس القيادة الرئاسي، وفد اليمن المكون من وزير الخارجية و شؤون المغتربين أحمد عوض بن مبارك، و وزير التخطيط والتعاون الدولي، واعد باذيب، وسفير اليمن لدى بعثة الأمم المتحدة ، عبدالله السعدي، وسفير اليمن في الدوحة راجح بادي، ورئيس الجهاز التنفيذي لتسريع استيعاب تعهدات المانحين افراح الزوبة.

و سيلقى عضو مجلس القيادة الرئاسي، كلمة اليمن في المؤتمر، ضمن كلمات الدول المشاركة و التي تلامس في مضامينها المعاناة الانسانية والتدهور الاقتصادي في بلادنا منذ انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية عام 2014 على الشرعية الدستورية والتوافق الوطني وتطلعات ابناء الشعب اليمني للخروج للخلاص من التدخلات الايرانية.

كما سيعقد سلسلة من اللقاءات الثنائية على هامش المؤتمر، مع الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، و الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان (رئيس المجلس السيادي السوداني، و الرئيس الجيبوتي، اسماعيل عمر جيله، و الرئيس الصومالي، حسن شيخ محمود و رئيس الوزراء الاثيوبي آبي أحمد، وعدد اخر من وزار الخارجيه العرب و رؤوساء المنظمات و الصناديق والمؤسسات الدولية.


رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
محافظ سقطرى يناقش مع مكتب الصناعة والتجار الخطة التموينية استعدادا لفصل الخريف
محافظ سقطرى يناقش مع لجنة وزارية وضع قطاع الصحة الحيوانية والحجر البيطري
مركز الملك سلمان للاغاثة يوزع مواشي على الأسر النازحة في الجوف
السفير فقيرة يبحث مع المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في الـ (UNOPS) أوجه التعاون المشترك
اليمن تشارك في منتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وأذربيجان في الدوحة
الارياني: زيارة الرئيس العليمي لمحافظة مأرب تجسد نهجه في تعزيز حضور الدولة وتفعيل مؤسساتها
هيئة الأدوية بتعز تتلف طن من الأدوية المهربة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا