رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البكري: تمكين الشباب والشابات أولوية بالنسبة لقيادة وزارة الشباب والرياضة
[14/02/2023 02:28]
عدن - سبأنت
اكد وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، أن تمكين الشباب والشابات أولوية بالنسبة لقيادة الوزارة، من أجل مساعدتهم لخوض معترك الحياة والمساهمة في النهوض بالعمل المؤسسي.

واشار الوزير البكري ، خلال تدشين برنامج التطوع على هامش انعقاد مؤتمر التنمية المستدامة، اليوم، في مركز التدريب والتأهيل بالمدينة الرياضية بالعاصمة المؤقتة عدن الذي تنفذه مبادرة ساعد للتنمية المستدامة بالشراكة مع مؤسسة أيادي العطاء التنموية وغرفة التجارة والصناعة حضرموت، إلى سعي الوزارة خلق شراكات حقيقية مع القطاع الخاص والجهات المعنية لخلق وعي جديد للشباب متسلحا بالعلم والثقافة والحوار .

وقال "إن قيادة الدولة ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، ورئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك، تولي الشباب اهتماماً كبيراً، باعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن".

من جانبها، قالت رئيس مؤسسة ايادي العطاء التنموية، رينيا البغدادي "إن هذه الشراكة لإنجاح برنامج التطوع ستسهم بشكل كبير في إنجاح مشاريع التطوع".

بدوره أشاد رئيس مبادرة ساعد للتنمية المستدامة عمر محمد الجيلاني، بتجاوب الشباب من مختلف المحافظات..مؤكداً ان ذلك لك يؤكد حرص الجميع على مواصلة العمل التطوعي وانجاحه .

بدوره أكد القائم بأعمال مدير غرفة التجارة والصناعة بحضرموت مجدي بو عابس، ان برنامج التطوع الذي انطلق من محافظة حضرموت يعد مرتكزاً جديدًا للعمل في مجال التطوع، وللعمل معًا نحو بناء آلية مشتركة لتفعيل العمل التطوعي في بلادنا، كونه نقطة مهمة في تعزيز اقتصاد البلدان .


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
اللواء البحسني يشيد بجاهزية الوحدات العسكرية والامنية
اليمن تشارك في المنتدى الدولي للعمرة والزيارة بالمدينة المنورة
وزارة العدل تشارك في اجتماع لجنة إعداد مشروع القانون البحري العربي الاسترشادي
الفريق المشترك لتقييم الحوادث يصدر بياناً حول عدد من الادعاءات باستهداف مباني مدنية وصحية
وزير الدفاع يلتقي القائم بالأعمال الصيني في عدن
تكريم أوائل المرحلة الثانوية في سقطرى
وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطلع على سير العمل بمحكمة ونيابة لبعوس بمحافظة لحج
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا