رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
ناقش رئيس مصلحة الجمارك عبدالحكيم القباطي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع فريق تقييم من الجهات والمنظمات الدولية المانحة، مستوى الاستفادة من برامج الدعم الفني المنفذة في اليمن، بتمويل من الاتحاد الأوروبي، وأوجه الدعم المقدم لمصلحة الجمارك.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها للنمو العالمي في 2024 إلى 3.1 بالمائة
رفعت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) توقعاتها للنمو العالمي في 2024 إلى 3.1 بالمائة بزيادة عن توقعاتها السابقة في فبراير البالغة 2.9 بالمائة.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العرادة يناقش مع المبعوث السويدي جهود تحقيق السلام وتصعيد الحوثي
[07/02/2023 01:52]

الرياض ـ سبأنت:
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، اليوم الثلاثاء، بالمبعوث السويدي إلى بلادنا بيتر سيمنبي، وناقش معه مستجدات الأوضاع في الساحة اليمنية والجهود المبذولة  لإنهاء الحرب وتحقيق السلام في عموم محافظات البلاد.

وخلال اللقاء أطلع اللواء العرادة المبعوث السويدي على آخر التطورات على الصعيد السياسي والعسكري وتداعياتها على استمرار تردي الأوضاع الاقتصادية ومضاعفة الأزمة الإنسانية والمعيشية الصعبة التي يعيشها أبناء الشعب اليمني ولا سيما النازحين، لافتاً إلى أهم الصعوبات التي تواجه مسارات العملية السياسية والجهود الرامية لتجديد الهدنة الإنسانية وأبرز المعوقات لتمديدها وتوسيعها في ظل استمرار تصعيد ميليشيات الحوثي الارهابية المدعومة من إيران واستهداف المنشآت الحيوية، وتهديد خطوط التجارة العالمية والممرات المائية الدولية.

مؤكداً دعم مجلس القيادة الرئاسي والحكومة الشرعية لجهود مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى اليمن وكافة الجهود الإقليمية والدولية الرامية لإحلال السلام الشامل والعادل والدائم في كل ربوع الوطن.

وعبّر عضو مجلس القيادة الرئاسي عن تقدير اليمن لمواقف الحكومة السويدية وما تبذله من جهود سياسية، وما تقدمه من مساعدات انسانية، مثمناً استضافة السويد للمؤتمر الدولي للمانحين الذي تعتزم الأمم المتحدة عقده في السابع والعشرين من شهر فبراير الجاري بهدف تمويل خطة الاستجابة الإنسانية في اليمن خلال هذا العام.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا