رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الجمعة اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وذلك للاطمئنان على الاوضاع في المحافظة التي تشهد منذ ايام امطارا غزيرة، وسيولاً جارفة، بسبب المنخفض الجوي وحالة الطقس غير المستقرة.
بريطانيا تفرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين متطرفتين واربعة افراد
أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، فرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين واربعة افراد متطرفتين لمسؤوليتهم عن العنف في الضفة الغربية.
ارتفاع مؤشر (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي
ارتفع مؤشر منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي في أبريل.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الجوف تحتفل بذكرى ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة
[28/09/2016 01:41]

الجوف ـ سبأنت :
شهد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات اليمني عبدالعزيز جباري، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن محمد المقدشي وعدد من الوزراء أليوم الأربعاء، بمحافظة الجوف حفلاً خطابياً، بمناسبة العيد الوطني الـ 54 لثورة 26 سبتمبر، والذكرى الـ53 لثورة 14 أكتوبر.

وفي الحفل أعرب نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات اليمني عبدالعزيز جباري عن شكره لأبناء الجوف و قال نحن نفتخر بمحافظة الجوف التي واجهت المليشيات الانقلابية من وقت مبكر ووقف أبناءها سد منيع أمام مشروع الإمامة البائد .
ونقل نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ونائبه ،ورئيس الوزراء..معبرا عن سعادته بمشاركة ابناء محافظة الجوف احتفالهم بالعيد ال 54 لثورة ال 26 من سبتمبر .

وقال نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات "ان مشاركة الحكومة في احتفالات الشعب اليمني تأتي تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بالعودة الى الداخل وتلمس هموم الشعب ومشاركته همومه وافراحه".
وأضاف الجباري هذه المحافظة حرم أبناءها من الخدمات بسبب السياسات المتراكمة ويجب على الجميع الوقوف صفاً واحداً للمضي نحو استكمال بناء اليمن التحادي الجديد .

ومن جانبه هنأ محافظ محافظة الجوف العميد امين العكيمي القيادة السياسية المتمثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية و نائبه الفريق الركن علي محسن و رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بهذا المناسبة العظيمة .
ورحب بالوفد الحكومي الذي يزور المحافظة في ظل الانتصارات العظيمة التي تشهدها الجوف وقال :" نحتفل اليوم بالذكرى ال54 ونحن نواجه الإمامين الجدد ونجدد ثورة سبتمبر المجيدة وقال واهمون من يريد عودة العجلة إلى الورى .





رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا