رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل في عدن المبعوث الخاص للأمم المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء بقصر معاشيق ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ، ومساعده معين شريم للبحث في مستجدات الملف اليمني والجهود الاممية المنسقة مع الاشقاء والاصدقاء لإحياء مسار السلام في اليمن.
الرئيس الأمريكي يتعهد بالعمل مع الحزب الجمهوري ويصف الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر"
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن، في خطاب حالة الاتحاد، بالعمل مع الحزب الجمهوري بعد حالة الانقسام في الكونغرس، واصفاً الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر" وإن الولايات المتحدة "ستتصرف" عندما يتم تهديد سيادتها.
ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها التي حققتها خلال اليومين الماضيين، مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية بشكل مفاجئ.
برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
تصدر نادي برشلونة الدوري الاسباني بعد فوزه على اشبيلية بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في اطار منافسات الجولة الـ ٢١ من الدوري الاسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الإرياني يطلع على فعاليات مهرجان شتاء عدن في مسرح حافون
[25/01/2023 02:59]
عدن - سبأنت
اطلع وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، اليوم الأربعاء، على عدد من فعاليات مهرجان شتاء عدن الثقافي الاول في مسرح رائد طه " حافون سابقاً"، الذي تنظمه الوزارة بالتعاون مع السلطة المحلية في محافظة عدن.

وقام الوزير الإرياني، بالإطلاع على معرض الفنون التشكيلية والصور وإبداعات طلاب المدارس التي أقيمت على باحة المسرح خلال اليومين الماضيين.

كما حضر الوزير الإرياني، جانباً من المسابقات الغنائية الختامية التي أقيمت على قاعة مسرح الفقيد رائد طه، لأبرز المواهب الغنائية بمدارس عدن.

وأشاد الوزير الإرياني، بالمستوى الذي ظهر به المشاركون ..مؤكداً دعم الوزارة لكافة المواهب الشابة وتنميتها من خلال مهرجان شتاء عدن الذي سيكون نواة لأنشطة متواصلة تهتم بالمبدعين، تتويجاً للنشاط المشترك بين الوزارة والسلطة المحلية بعدن بقيادة احمد حامد لملس.

واستمع الوزير الإرياني من مدير مكتب التربية والتعليم في عدن، نوال جواد، إلى شرح حول التصفيات التي تمت على مرحلتين وصولاً إلى اختيار المتسابق الفائز.

وتم اليوم إعلان نتائج الفائزين في المسابقات، حيث فازت الطالبة رنا محمد من مديرية المنصورة بالمركز الأول، كما تم تكريم الطلاب المشاركين والقائمين على المسابقة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل في عدن المبعوث الخاص للأمم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي الرئيس اردوغان بضحايا الزلزال
محافظ حضرموت يناقش مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون والتبادل التجاري وفرص الاستثمار
مباحثات يمنية اوزبكية لدعم انضمام اوزباكستان لمنظمة التجارة العالمية
قوات الجيش تحبط هجوما لميليشيا الحوثي الارهابية في الضالع وتسقط مسيّرة في صعدة
محافظ سقطرى يناقش تدخلات فريق برنامج الانعاش الاقتصادي وسبل العيش
اختتام دورة لـ90 عاملا صحيا في تثقيف المجتمع بخطر كوفيد 19
وزير التربية يشدد على معالجة اي اختلالات في مشروع التغذية المدرسية
وزير العدل يبحث مع اليونيسيف سُبل تعزيز برامج العون القضائي وعدالة الأحداث
إفتتاح مشاريع تعليمية وتدشين مشروع مياه للنازحين في مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا