رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل في عدن المبعوث الخاص للأمم المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء بقصر معاشيق ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ، ومساعده معين شريم للبحث في مستجدات الملف اليمني والجهود الاممية المنسقة مع الاشقاء والاصدقاء لإحياء مسار السلام في اليمن.
الرئيس الأمريكي يتعهد بالعمل مع الحزب الجمهوري ويصف الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر"
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن، في خطاب حالة الاتحاد، بالعمل مع الحزب الجمهوري بعد حالة الانقسام في الكونغرس، واصفاً الديمقراطية في بلاده بأنها "لا تُقهر" وإن الولايات المتحدة "ستتصرف" عندما يتم تهديد سيادتها.
ارتفاع أسعار النفط مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها التي حققتها خلال اليومين الماضيين، مع انخفاض الدولار ومخزونات الخام الأميركية بشكل مفاجئ.
برشلونة يفوز على اشبيلية بثلاثية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني
تصدر نادي برشلونة الدوري الاسباني بعد فوزه على اشبيلية بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في اطار منافسات الجولة الـ ٢١ من الدوري الاسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لجنة من مجلس النواب تطلع على سير العمل في وزارة النقل والقطاعات التابعة لها
[24/01/2023 04:54]
عدن - سبأنت :
إطلعت لجنة من مجلس النواب برئاسة النائب، صخر الوجيه، اليوم الثلاثاء، على سير العمل في وزارة النقل والجهود المبذولة لتطوير أداء القطاعات التابعة لها.

واستمعت اللجنة التي تضم النواب الدكتور محمد صالح علي وزكريا الزكري وسالم منصور حيدره وعلي حسين العنسي و ابوبكر علي مثنى القاضي ووائل عبدالمولى حيدرة، من وزير النقل الدكتور، عبدالسلام صالح حميد، إلى شرح حول الدور الحيوي والهام الذي تضطلع به الوزارة في النهوض بالاقتصاد الوطني وجهودها في سبيل إعادة تفعيل مختلف قطاعات الوزارة والوحدات والمرافق والمؤسسات والمصالح الخاضعة لاشرافها وابرز المشاكل والصعوبات التي واجهت عملها خلال الفترة الماضية والمعالجات تم إتخاذها لتجاوزها .

وتطرق وزير النقل إلى المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها في شملت مطارات عدن الدولي والريان والغيضة والمخا والجهود المبذولة لتحديث وتطوير البنية التحتية وكذا توفير وتأمين موقع لمطار عدن المستقبلي في منطقة راس عمران ومعالجة مشكلة السفن المتهالكة الموجودة في المياة الاقليمية وما يترتب عليها من اضرار على حركة الملاحة .

بدورهم ثمن رئيس وأعضاء اللجنة البرلمانية تعاون الوزارة في سبيل تسهيل مهمتها بالنزول والحصول على المعلومات المتعلقة بالمشاريع التي تنجزها الوزارة .. منوهين بنشاط الوزارة والدور المعول عليها كاحد المورد الإقتصادية الوطنية الهامة واستعدادهم من دعم جهود وزارة النقل وحل الصعوبات او مشاكل تعترض عملها بهدف تسهيلها وتذليلها .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل في عدن المبعوث الخاص للأمم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي الرئيس اردوغان بضحايا الزلزال
العرادة يناقش مع المبعوث السويدي جهود تحقيق السلام وتصعيد الحوثي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على الجالية اليمنية اثر الزلزال الذي ضرب الاراضي التركية والسورية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشدد على الدور القائد للقطاع الخاص في التنمية
رئيس الوزراء يترأس في العاصمة المؤقتة عدن اجتماع مجلس الوزراء
العميد طارق صالح يوجه بالإسراع في تشغيل محطات بث شبكة الإنترنت في المناطق المحررة
وزارة الخارجية تعرب عن تضامن الجمهورية اليمنية مع الأشقاء في تركيا وسوريا جراء الزلزال المدمر
المحرمي يطلع على معاناة العسكريين والأمنيين المسرحين والمتقاعدين في المحافظات الجنوبية
العرادة يناقش مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع في الساحة اليمنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا