رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني البلجيكي
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى الملك فيليب ليوبولد لويس ماري، ملك مملكة بلجيكا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلده الصديق.
ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 38,983 شهيدا و89,727 مصابا
ارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة، إلى 38,983 شهيدا، و89,727 مصابا، منذ السابع من أكتوبر 2023.
البرلمان العربي يؤكد على الدور الحيوي للبنك الدولي في مجال التنمية وبناء القدرات
أكد رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، على الدور الحيوي للبنك الدولي، في مجال التنمية وبناء القدرات، خاصة في الدول التي تعاني من الأزمات والصراعات.
الإسباني نادال يبلغ ربع نهائي دورة باشتاد السويدية لكرة
بلغ الإسباني رافايل نادال، ربع نهائي دورة باشتاد السويدية لكرة المضرب (250 نقطة) بفوزه على البريطاني كاميرون نوري 6-4 و6-4.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الدفاع تحتفل بتخرج عدد من الدورات العسكرية التخصصية والقيادية
[21/01/2023 03:38]
مأرب - سبأنت
نظّمت هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع، اليوم السبت، حفل تخرج عدد من الدورات العسكرية التخصصية والقيادية والتي شملت الدورة الخامسة قادة كتائب التابعة للمنطقة العسكرية السابعة، والدورة الأولى لتأهيل الضباط الجامعيين، والدورة الأولى إعداد مدربين (إعداد بدني).

وشهد الحفل الذي حضره رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، ووكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، عرضاً عسكرياً رمزياً للوحدات المتخرجة، عكس خلالها الخريجون ما اكتسبوه من خبرات ومهارات قتالية عالية طيلة فترة التدريب.

وهنأ رئيس الأركان، الخريجين بتفوقهم وتخرجهم من هذه الدورات التخصصية المهمة.. ناقلاً للجميع تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس، ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري.

وعبّر الفريق بن عزيز، عن سعادته بما حققته وزارة الدفاع من إنجازات في مجال التدريب والتأهيل لمنتسبي القوات المسلحة..موكداً اهتمام قيادة وزارة الدفاع ببرامج التدريب والتأهيل في مختلف المجالات العسكرية وفق خطط مدروسة بما يمكّن أبناء القوات المسلحة من أداء واجباتهم على أكمل وجه.

وعبر الفريق بن عزيز، عن شكره للسلطة المحلية بمحافظة مأرب ممثلة بعضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، وكل أعضاء السلطة المحلية، على التسهيلات التي تقدمها للقوات المسلحة في مختلف المجالات.

وفي ختام الحفل الذي حضره نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد رسام، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، جرى تكريم المبرزين من خريجي الدورات التدريبية بالشهادات والدروع التقديرية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني البلجيكي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كولومبيا
رئيس الوزراء يوجه رسالة الى أمين عام الأمم المتحدة بشان اختطاف الحوثيين للعاملين في المنظمات الأممية والدولية
أمنية عدن تؤكد تسليم المحاضر والمتهمين بقضية اختطاف عشال إلى النيابة العامة
مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة رئيس مجلس الشورى
مجلي يلتقي السفيرة كمون ويثمن الدور الفرنسي في اليمن
رئيس الوزراء يؤكد على المسؤولية التكاملية للدولة والحكومة في وقف التدهور الاقتصادي
الارياني وبن ماضي يرأسان اجتماعاً لمناقشة الأنشطة السياحية والإعلامية والثقافية بحضرموت
رئيس الوزراء يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي الجديد لدى اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا