ورشة عمل في مأرب حول تفعيل دور الخطباء والإعلاميين بتعزيز الروابط بين الأمن والمجتمع
عُقدت بمحافظة مأرب، اليوم، ورشة عمل حول تفعيل دور الخطباء والإعلاميين والمثقفين، في تعزيز الروابط بين الأمن والمجتمع، نظمتها مجموعة التفكير الاستراتيجي، بتمويل من مركز صنعاء للدراسات الاستراتيجية بالشراكة مع منظمة سيفروورلد، ضمن مشروع استكشاف منهجيات محلية بديلة لعملية السلام.
انسحاب جيش الاحتلال الاسرائيلي من مدينة جنين
أعلنت مصادر طبية فلسطينية في الضفة الغربية انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من مدينة جنين ومخيمها ومقتل شاب برصاص القوات الإسرائيلية من قرية كفر قدوم في قلقيلية، مشيرة إلى إلحاق دمار في عدد من أحياء وشوارع مخيم جنين.
6.21 مليار دولار قيمة صادرات كوريا الجنوبية من السيارات في يناير 2024
ارتفعت صادرات السيارات الكورية الجنوبية حوالي 25 بالمئة في يناير الماضي، بدعم من الطلب القوي على السيارات الكهربائية وغيرها من السيارات الصديقة للبيئة.
إنتر ميلان يفوز على أتلتيكو مدريد وتعادل دورتموند وآيندهوفن في ذهاب ثمن النهائي
حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني (1- صفر) في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي شهد أيضا تعادل ثمين لبروسيا دورتموند الألماني مع بي إس في آيندهوفن الهولندي (1-1) .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
انعقاد جلسة نقاشية بعدن لاستعراض التقرير الوطني الثالث
[07/01/2023 03:20]
عدن - سبأنت
استعرضت جلسة نقاشية عقدت، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، التقرير الحكومي الوطني الثالث المقدم إلى لجنة العهد الدولي للحقوق الإقتصادية والإجتماعية والثقافية المقرر تقديمه بشهر فبراير المقبل أمام اللجنة.

وتطرقت الجلسة التي ضمت وزارة حقوق الإنسان، وعدد من منظمات المجتمع المدني المحلية العاملة بمجال حقوق الإنسان، الى المواضيع والقضايا المتضمنة بالتقرير الثالث والذي شملت التربية والتعليم، والصحة، والعمل، والزراعة، والمحاور التنموية والمرتبات والتأمين الاجتماعي وكذا قضايا النازحين والإختلال في العمل الإنساني، والمساواة بين الجنسين، والردود والتوضيحات المقدمة، ومستوى التعاون المشترك بين المنظمات والوزارة.

وثمن وكيل وزارة حقوق الإنسان نبيل عبدالحفيظ، جهود المنظمات المدنية وحرصها على تعزيز الشراكة والتعاون لخدمة حقوق الإنسان وتقييم الوضع الراهن وخلق مساحة للعمل المشترك بين الوزراة والمنظمات المحلية المعنية.

فيما اوضحت رئيسة مؤسسة وجود للامن الإنساني مها عوض، المشاكل التي تواجه عمل المنظمات المدنية المحلية وأهمية توطيد علاقة التعاون والتنسيق المشترك من اجل الارتقاء بالعمل الانساني وتعزيز اوضاع حقوق الانسان في اليمن.


مأرب: افتتاح بطولة المحافظة في لعبة الكارتية بمشاركة 40 متنافسا
مؤسسة معدكرب تنظم فعالية يوم المسند الحميري بعدن
مركز سلمان للاغاثة يسلم ادوات المهنة للمستفيدات من مشروع التمكين مقابل التعليم في مأرب
رئيس الوزراء يعزي المستشار المخلافي بوفاة والدته
ورشة عن التغيرات المناخية وآثارها على التنمية في مأرب
ورشة عمل في مأرب حول تفعيل دور الخطباء والإعلاميين بتعزيز الروابط بين الأمن والمجتمع
وزير الأشغال يطلع على سير عمل المؤسسة العامة للطرق والجسور
وزير المياه والبيئة يتفقد احواض معالجة مياه الصرف الصحي وسير العمل بحقل بئر أحمد
أمين محلي المهرة يفتتح مجمع الكويت التعليمي في الغيضة
الصحة تستعد لتنفيذ حملة تحصين ضد شلل الأطفال تستهدف اكثر من مليون طفل
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا