رئيس مجلس القيادة يهنئ القيادة السعودية بمناسبة يوم التأسيس
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة يوم تأسيس المملكة العربية السعودية الشقيقة.
انسحاب جيش الاحتلال الاسرائيلي من مدينة جنين
أعلنت مصادر طبية فلسطينية في الضفة الغربية انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من مدينة جنين ومخيمها ومقتل شاب برصاص القوات الإسرائيلية من قرية كفر قدوم في قلقيلية، مشيرة إلى إلحاق دمار في عدد من أحياء وشوارع مخيم جنين.
6.21 مليار دولار قيمة صادرات كوريا الجنوبية من السيارات في يناير 2024
ارتفعت صادرات السيارات الكورية الجنوبية حوالي 25 بالمئة في يناير الماضي، بدعم من الطلب القوي على السيارات الكهربائية وغيرها من السيارات الصديقة للبيئة.
إنتر ميلان يفوز على أتلتيكو مدريد وتعادل دورتموند وآيندهوفن في ذهاب ثمن النهائي
حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني (1- صفر) في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي شهد أيضا تعادل ثمين لبروسيا دورتموند الألماني مع بي إس في آيندهوفن الهولندي (1-1) .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث والسفير الاميركيين
[05/01/2023 12:32]
الرياض – سبأنت:
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوي المجلس الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، مبعوث الولايات المتحدة الاميركية تيموثي ليندركينج، والسفير الاميركي ستيفن فاجن.

وجرى خلال اللقاء البحث في مستجدات الوضع اليمني، والمساعي الاقليمية والدولية لاحياء مسار السلام في ظل تعنت المليشيات الحوثية الارهابية وامعانها في تعميق المعاناة الانسانية وتهديد امدادات الطاقة العالمية.

وذكر رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي بنهج المجلس والحكومة ازاء جهود السلام وتعاطيهم الايجابي مع عناصر الهدنة الانسانية التي نسفتها المليشيات الحوثية بهجماتها الارهابية على المنشآت والموانئ الحيوية لملايين اليمنيين.

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اهمية دور المجتمع الدولي في ردع التهديدات الارهابية الحوثية، و التدخلات السافرة للنظام الايراني في الشأن اليمني، من خلال ارسال المزيد من شحنات الاسلحة المحظورة دوليا، في مسعى لتحويل اليمن الى نقطة تهديد للامن والسلم الدوليين.

وجدد فخامة الرئيس التزام المجلس، والحكومة بنهج السلام الشامل والمستدام القائم على المرجعيات المتفق عليها، ودعم جهود مبعوثي الامم المتحدة، والولايات المتحدة وكافة المساعي الحميدة للتخفيف من معاناة الشعب اليمني، وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية، الدكتور يحيى الشعيبي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ القيادة السعودية بمناسبة يوم التأسيس
رئيس مجلس القيادة يعزي المستشار المخلافي بوفاة والدته
رئيس مجلس القيادة يستقبل وزير الدولة الالماني
رئيس مجلس القيادة يبحث مع الامين العام المساعد لحلف الناتو الشراكة في مكافحة المنظمات الارهابية
رئيس مجلس القيادة يدعو المجتمع الدولي الى الاعتماد على الحكومة الشرعية كشريك وثيق لتأمين الملاحة الدولية
الرئيس العليمي: تصعيد مليشيا الحوثي في البحر الاحمر هروب من استحقاقات السلام
رئيس مجلس القيادة يشيد بالمواقف الكويتية المشرفة الى جانب الشعب اليمني
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس الدائرة الامنية للمجلس الانتقالي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة تعز
رئيس مجلس القيادة يشارك في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر ميونيخ للامن الدولي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا