رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي الرئيس علي ناصر بوفاة شقيقه
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اتصالا هاتفيا بالرئيس الاسبق علي ناصر محمد، عزاه فيه بوفاة شقيقه المناضل محمد ناصر محمد بعد حياة حافلة بالعطاء.
النواب الأمريكي يعتزم التصويت على مشروع لإنهاء شرط تطعيم المسافرين جواً ضد كورونا
يعتزم مجلس النواب الأمريكي، التصويت هذا الأسبوع على مشروع قانون لإنهاء شرط تطعيم معظم المسافرين جواً من الأجانب ضد فيروس كورونا المستجد( كوفيد-١٩).
انخفاض مؤشر (الفاو) للأسعار العالمية للأغذية للشهر العاشر على التوالي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، إن مؤشر الأسعار العالمية للسلع الغذائية انخفض في يناير للشهر العاشر على التوالي، حيث بلغ متوسط مؤشر أسعار الغذاء 131.2 نقطة مما يمثل انخفاضًا قدره 0.8 بالمائة عن شهر ديسمبر و 17.9 بالمائة من ذروته في مارس 2022.
إيفرتون يتغلب على أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي
فاز فريق إيفرتون على أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من "البريمير ليغ".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث مع نظيره السوداني العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين
[03/01/2023 05:49]
عدن - سبأنت:
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء اتصالا هاتفيا بأخيه فخامة الرئيس الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان الشقيقة، للبحث في العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل الارتقاء بها في مختلف المجالات.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عن اصدق تهانيه للرئيس البرهان بمناسبة ذكرى استقلال السودان، والسنة الميلادية الجديدة، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب السوداني العزيز كل الرخاء والسلام، وللعلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين مزيدا من التقدم والنماء.

و اشاد فخامة الرئيس خلال الاتصال بالدور المشرف للاشقاء في السودان وقواتهم المسلحة ضمن تحالف دعم الشرعية الى جانب الشعب اليمني، وقيادته السياسية، وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي حرص المجلس والحكومة على تعزيز العلاقات الثنائية مع جمهورية السودان الشقيقة، والدفع بها الى افاق ارحب من الشراكة الاستراتيجية على كافة الاصعدة.

من جانبه جدد رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان، وقوف السودان الى جانب الشرعية اليمنية ومساندة قيادتها وشعبها في كافة المجالات، منوهاً بعمق وأزلية العلاقات بين السودان واليمن، معرباً عن أمله في أن ينعم اليمن بالسلام والاستقرار والأمن.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي الرئيس علي ناصر بوفاة شقيقه
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد التزام المجلس والحكومة باستقلالية القضاء وتعزيز دوره في حماية الحقوق والحريات
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بوزير الدفاع وقيادات المنطقة العسكرية الرابعة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بمجلس ادارة البنك المركزي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة اللواء المنهالي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد اهمية تعزيز دور اجهزة الرقابة والمحاسبة وسلطة انفاذ القانون
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يوجه بتشكيل لجنة وزارية لضبط اسعار الاسماك
رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن السفراء الاوروبيين للبحث في مستجدات الاوضاع وفرص احلال السلام في اليمن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم اوراق اعتماد السفير البرتغالي الجديد
تعيين العميد بشير سيف قائد غُبَيْر قائدا لقوات درع الوطن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا