رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وفدا المانيا
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاحد بقصر معاشيق ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، رئيس البعثة الالمانية للتعاون الاقتصادي فيليب نيكولاس للبحث في التدخلات الانمائية والانسانية المنسقة مع الحكومة، والمجتمع الدولي.
بكين: الولايات المتحدة بالغت في استخدام القوة لاسقاط المنطاد الصيني
قالت وزارة الدفاع الصينية، اليوم الأحد، ان استخدام الولايات المتحدة، القوة العسكرية لإسقاط "المنطاد الصيني المدني بدون طيار"، يعد رد فعل مبالغ فيه من جانب واشنطن.
انخفاض مؤشر (الفاو) للأسعار العالمية للأغذية للشهر العاشر على التوالي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، إن مؤشر الأسعار العالمية للسلع الغذائية انخفض في يناير للشهر العاشر على التوالي، حيث بلغ متوسط مؤشر أسعار الغذاء 131.2 نقطة مما يمثل انخفاضًا قدره 0.8 بالمائة عن شهر ديسمبر و 17.9 بالمائة من ذروته في مارس 2022.
ريال مدريد يسقط بهدف أمام مايوركا
واصل ريال مدريد حامل اللقب، اهدار النقاط، بعد خسارته، 1- صفر أمام ريال مايوركا، في مباراته الأخيرة قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يوجه بمراعاة التخطيط السليم لاي مشاريع ضمن رؤية استراتيجية حضرموت
[06/12/2022 02:52]

عدن - سبأنت :
وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بمراعاة التخطيط السليم لاي مشاريع ضمن رؤية استراتيجية حضرموت، والاستفادة من رأس المال البشري والثروات والامكانيات الكبيرة للمحافظة، ومنح الامتيازات اللازمة لتشجيع المستثمرين في القطاعات الواعدة.

وأطلع رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، على الوضع العام في المحافظة وخطط السلطة المحلية في الجوانب التنموية والاقتصادية والخدمية والأمنية، وتفعيل عمل القطاعات المختلفة ورؤية السلطة المحلية بالتكامل مع الحكومة لتحقيق ذلك.

كما اطلع الدكتور معين عبدالملك، على خطة تطوير ميناء المكلا.. وشدد على ضرورة ان تستجيب خطة التطوير للتوسع والاحتياجات الحالية والمستقبلية.

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على أن تأمين الموارد الاقتصادية الحيوية للبلاد تمثل المهمة الرئيسية اليوم للدولة و ترتبط بها كافة مسارات العمل الانساني والدبلوماسي والسياسي والعسكري.. لافتا الى ان الحكومة ومن منطلق مسؤولياتها ستتعامل بحزم وردع مع جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وفدا المانيا
المحرمي يطلع على معاناة العسكريين والأمنيين المسرحين والمتقاعدين في المحافظات الجنوبية
العرادة يناقش مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع في الساحة اليمنية
وزير الدفاع يلتقي في عدن قائد المنطقة العسكرية الثالثة
عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يتفقد سير العمل في منشآت مطار المخا الدولي
المحرمي يطلع على سير عمل البرنامج الميداني للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة
لجنة عسكرية تتفقد أحوال المقاتلين في المحور الشمالي بالجوف ومحور البقع بصعدة
لجنة عسكرية من وزارة الدفاع تزور محور الرزامات في صعدة
المجلس اليمني للتخصصات الطبية يفتتح فرعاً بمأرب ودراسة البورد في الزمالة اليمنية
استئناف الرحلات الدولية في مطار الريان بحضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا